الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:09 AM
الظهر 11:44 AM
العصر 3:15 PM
المغرب 6:02 PM
العشاء 7:19 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

معارك القنيطرة مستمرة.. وإسرائيل "تتأهب"

رام الله- رايــة: 

تستمر الاشتباكات العنيفة بين الجيش السوري ومقاتلين معارضين، اليوم الاثنين، في محافظة القنيطرة القريبة من الحدود الإسرائيلية في مرتفعات الجولان المحتلة، حسبما أفادت مراسلة شبكة "سكاي نيوز".

وأعلن جيش الاحتلال المناطق القريبة من معبر القنيطرة في الجولان منطقة عسكرية مغلقة، وطلب من المزارعين إخلائها بعد سقوط قذيفة هاون في الجانب الإسرائيلي بسبب الاشتباكات.

وقالت اذاعة الاحتلال ان قذيفة هاون أطلقت من الطرف السوري وسقطت داخل هضبة الجولان صباح اليوم، دون أن يؤدي ذلك الى وقوع اصابات او اضرار.

وكان الجيش الإسرائيلي أسقط، امس الأحد، طائرة من دون طيار يعتقد أنها للجيش السوري، حلقت في أجواء الجزء الذي تحتله إسرائيل من الجولان.

ويقاتل مسلحو جبهة النصرة قوات الجيش السوري في المنطقة، وسبق أن سيطروا على معبر القنيطرة الذي تديره الأمم المتحدة.

وقال مصور لـ"رويترز" الاثنين إنه يمكن سماع تبادل لإطلاق النيران وانفجار قذائف مورتر من الجانب الإسرائيلي للجبهة في الجولان.

وشاركت على الأقل دبابة واحدة من قوات الجيش السوري في القتال، وأمكن مشاهدة مقاتلي جبهة النصرة على بعد أمتار قليلة من السياج.

هذا وتم احتجاز قوة من 44 فردا من قوات حفظ السلام من فيجي على الجانب السوري من مرتفعات الجولان على يد مسلحين الخميس، وقال قائد جيش فيجي الأحد إن المفاوضات جارية للإفراج عنهم.

Loading...