الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 5:09 AM
الظهر 12:44 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:02 PM
العشاء 8:19 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

لجنة التحقيق باستشهاد زعيتر تستدعي عائلته من جديد

رام الله - رايــة :

بعد مرور أكثر من 175 يوماً على استشهاد زعيتر على معبر الكرامة قادما إلى فلسطين  فإن نتائج تحقيقات لجنة أردنية- إسرائيلية مشتركة لم تعلن أي نتائج رسمية حول ذلك حتى الان . 

واستدعت لجنة التحقيق المشكلة من الحكومة الاردنية لكشف تفاصيل استشهاد القاضي الأردني رائد زعيتر، عائلة الشهيد من جديد بالإضافة إلى سائق الحافلة لاستكمال إجراءات التحقيق بحسب مصدر مطلع.

وقال المصدر حسب موقع الغد الالكتروني إن اللجنة استدعت الأسبوع الماضي والدي الشهيد وزوجته وسائق الحافلة التي أقلته إلى معبر الكرامة، مؤكداً أن نتائج التحقيق ما زالت "مبهمة" دون تحديد موعد محدد لنتائج التحقيق.

وأكد المصدر أن التحقيق جرى بشكل منفرد لكل شخص على حدا لمدة ساعتين إلا أن سائق الحافلة امتد التحقيق معه لأكثر من ذلك دون معرفة السبب.

من جهته أكد والد القاضي رائد زعيتر أن رائد صلاح مساعد النائب العام لمحكمة استئناف عمان ورئيس لجنة التحقيق في استشهاد زعيتر أكد له" مواصلة الليل بالنهار لإعلان نتائج التحقيق بشكل رسمي".

وكان جنود الاحتلال طلقوا في 10 آذار الماضي النار على زعيتر أثناء محاولته الصعود إلى الحافلة في معبر الكرامة؛ ما أدى إلى إصابته بثلاث رصاصات في صدره فارق الحياة على أثرها.

استشهد القاضي في محكمة صلح عمان رائد زعيتر (38 عاما) وهو أب لطفلين برصاص جيش الاحتلال الاسرائيلي على معبر النبي الذي يصل بين الضفة الغربية بالأردن.

 

Loading...