الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:40 AM
الظهر 12:38 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:17 PM
العشاء 8:37 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

فكاهة جيش الاحتلال خلال التصعيد الاخير في غزة والضفة

رام الله - رايــة :

خلال العدوان على قطاع غزة وكذلك التصعيد الاسرائيلي في الضفة - انتشرت عدة صور لجنود الاحتلال على مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك " بينها صورة لجندي أثارت جدلا كبيرا بين رواد المواقع الإجتماعية خلال العدوان على غزة  واخرى لجنود الاحتلال في الضفة فــ واحد لم يتمكن من الصعود على جدار صغير واخر يقع ارضا بعد ان ارتطم فيه "عجل" القاه الشبان على جنود خلال مواجهات بالخليل واخرون يسقطون من دورية بعد ان انفجرت قنبلة غاز بداخلها في بلعين  .

ويظهر الجندي الإسرائيلي في الصورة يلبس حفاظة أطفال فقط في نصفه السفلي بينما يرتدي زيه العسكري في نصفه العلوي، ويحمل في يده اليمنى بندقيته،وهو جالس على طاولة يرجح أن تكون مائدة للطعام.

ونالت الصورة نصيبها من التعاليق الفكاهية،حيث علق الكثيرون عنها بالقول "لا غرابة إنه جيش الحفاظات" مستدلين بصورة أخرى لعناصر من الجيش مستلقين من الهلع على الأرض بعد سماعهم دوي صافرات الإنذار.

الى جانب الكثير من الصور والفيديوهات التي نشرتها مواقع التواصل الاجتماعي خلال احداث في الضفة بينها محاولة جندي الصعود على جدار قصير فلم يتمكن من ذلك الا بمساعدة جندي اخر وفيديو سقوط جندي خلال مواجهات بالخليل حينما حاول اعتراض عجل القاه الشبان على مجموعة من الجنود بينما حظي فيديو سقوط الجنود من دورية في بلعين تعليقات ومشاهدات كبيرة على تعليقات تسخر من جنود الاحتلال . 

Loading...