الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:10 AM
الظهر 11:44 AM
العصر 3:15 PM
المغرب 6:02 PM
العشاء 7:18 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

بعثة الفدائي تحط الرحال في الفلبين

رام الله – راية - متابعة مجدي القاسم 


حطت بعثة المنتخب الوطني الفلسطيني رحالها مساء أمس الاثنين في العاصمة الفلبينية مانيلا، وذلك للمشاركة في بطولة السلام الودية التي تنطلق منافساتها يوم غدٍ الأربعاء وتستمر حتى الـ16 من الشهر الجاري.
وتتكون بعثة منتخبنا من: المدير الفني الكابتن جمال محمود، المدير الإداري عبدالله الفرا، مساعد المدرب فراس أبو رضوان، مدرب الحراس مكرك دبوب، المعالج الطبي حمزة عفانة، ومسؤول المعدات ثائر كبسة.
فيما تتألف توليفة المنتخب من الأسماء التالية: رمزي صالح، توفيق علي، عبداللطيف البهداري، أحمد حربي، عبدالسلام السويركي، موسى أبوجزر، رائد فارس، حسام أبوصالح، خضر يوسف، عبدالحميد أبوحبيب .
هذا وستكتمل بعثة الفدائي بالتحاق لاعبي المنتخب الأولمبي الذي يستعد لخوض منافسات بطولة الآسياد وهما أحمد ماهر، وهلال موسى، بالاضافة إلى هشام الصالحي، وخافيير ميراليس الذي ينشط في نادي فيتوربا سيوتيبال البرتغالي.

ويخوض المنتخب الفلسطيني في هذه البطولة 3 مباريات، حيث يستهل البطولة بمواجهة ميانمار يوم غدٍ الأربعاء، فيما يواجه الصين تايبيه في السادس من هذا الشهر، ويختتم مشاركته في البطولة بمقابلة أمام الفلبين صاحبة الضيافة في تكرار لسيناريو نهائي بطولة كأس التحدي والتي توج الفدائي بلقبها وحسم التأهل إلى نهائيات كأس آسيا للمرة الأولى في تاريخه.

Loading...