الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:34 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:19 PM
العشاء 8:40 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

باسم يوسف ينفي أبرز 9 شائعات حول عودته للشاشة

رام الله - رايــة :

نفى الإعلامي الساخر، باسم يوسف، ما تدولته بعض المواقع الاخبارية ومواقع التواصل الأجتماعي حول عودته للتلفزيون لتقديم البرامج مجددا على الفضائيات، مؤكدا انها «شائعات كالعادة».

وفي بيان نشرته الصفحة الرسمية لباسم يوسف على موقع «فيس بوك»، اليوم السبت، أكدت فيه «أنها ليست المرة الأولى التى تنتشر فيها مثل تلك الشائعات نظراً لنقل بعض وسائل الاعلام المرموقة من مواقع غير ذات مصداقية، فقد وجب التأكيد على عدم صحة أى من الأخبار التى تم تداولها منذ توقف البرنامج».
وتطرق «البيان» لأبرز 9 شائعات لاحقت باسم يوسف في الفترة الأخيرة بعد توقف برنامجه الساخر «البرنامج» كان آخرها «تعاقده مع قناة الشرق وظهوره في برنامج الأطباء النسخة العربية».
وذكر البيان شائعات أخرى، منها: «عودة البرنامج عقب عيد الفطر، حصول الدكتور باسم يوسف على مبلغ ضخم على سبيل التعويض من قناة ام بي سي، نية ماسبيرو للتعاقد على عرض البرنامج، حضور الدكتور باسم لمؤتمر لدعم إسرائيل، وانتقال البرنامج للعرض على قناة ألمانية، وحصوله على جنسية أخرى، إلى جانب الشائعة المتكررة كل عام بخصوص ظهوره في برنامج رامز جلال».

وأشار البيان إلى أنه «بالرغم من سخافة هذه الادعاءات وإثبات كذبها مرة بعد أخرى الا أن بعض وسائل الاعلام مستمرة في نشر إشاعات بدون التحقق من أي مصادر أو من أصحاب الشأن»، على حد قول البيان.

وطالب البيان وسائل الإعلام تحري الدقة وعدم استخدام أي من تلك الإشاعات على أنها أخبار مؤكدة، على حد وصفه.
وكانت بعض المواقع الاخبارية ومواقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك وتويتر»، أشاروا إلى عودة باسم يوسف مرة أخرى على شاشة «MBC» من خلال برنامج تليفزيوني جديد بالنسخة العربية يحمل عنوان «The Doctors».

 

Loading...