الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:30 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:22 PM
العشاء 8:43 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

اللواء يوسف الحلو يستقبل وزير الأمن العام الكندي

رام الله-رايــة:

إستقبل رئيس هيئة التدريب العسكري اللواء يوسف الحلو في معهد التدريب المركزي في اريحا وزير الأمن العام الكندي ستيفن بلاني وكاثرينفيرية فريشت ممثلة كندا لدى السلطة الفلسطينية والوفد المرافق له، وحضر اللقاء ضباط هيئة التدريب العسكري.

وفي بداية اللقاء رحب اللواء يوسف الحلو بالوفد الضيف بأسم الدكتور رامي الحمد الله رئيس الوزراء وزير الداخلية، مقدماً الشكر للحكومة الكندية ممثلة بفريق البعثة الكندية " بروتيوس"على دعمها وتعاونها في مجال التدريب للمؤسسة الأمنية الفلسطينية لرفع قدرة وكفاءة ومهنية الأجهزة الأمنية.

وتحدث اللواء الحلو عن الخطط المستقبلية لهيئة التدريب العسكري والتى ستعمل على تقديم خدمة التدريب العسكري بمهنية عالية في سبيل تطوير أداء كافة الاجهزة الأمنية الفلسطينية لتمكينهم من تحقيق الأمن للمواطن الفلسطيني. واضاف إلى أن رؤيتنا المستقبلية تتمحور حول تقديم تدريب عسكري موحد و مهنى متميز وكفؤ يعمل وفق توجهات القيادة الفلسطينية للمساهمة في بناء الدولة الفلسطينية المستقلة.

من جانبه عبر ستيفن عن بالغ سعادته بهذه الزيارة المثمرة والناجحة، مشيدأ بالجهود المميزة التى تقوم بها هيئة التدريب العسكري، موضحاً بأن إنجازت هيئة التدريب نابعة من رؤية ورسالة واضحة وعمل دؤوب، وهذا يدل على مدى التطور الحاصل في المؤسسة الأمنية الفلسطينية.

وأوضح بأن التدريب العسكري المميز والعلمي يساهم في إقامة مجتمع وبيئة تكفل الأمن والأمان للمواطن. وفي نهاية اللقاء عبر الوزير الكندي عن أمله بأن يتواصل التعاون المشترك بين الجانبين، مؤكدأ على ضرورة التواصل والتنسيق ما بين المؤسسة الأمنية الفلسطينية وفريق البعثة الكندية " بروتيوس".

وقام الوفد بعدها بجولة في مرافق معهد التدريب المركزي واطلع الوفد على المرافق والمنشات واقسام المعهد، وخاصة المرافق الذي تم دعمها من قبل الحكومة الكندية وهي غرفة تدريب العمليات المشتركة وميدان الرماية.

Loading...