الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:33 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:20 PM
العشاء 8:41 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

جمعية المهندسين الصناعيين فرع جامعة النجاح تصدر العدد الأول من مجلتها

رام الله- رايـة:

أصدرت جمعية المهندسين الصناعيين فرع جامعة النجاح الوطنية العدد الأول من مجلة قسم الهندسة الصناعية، المجلة العلمية والإجتماعية والثقافية برعاية شركة الراجح للمنظفات الكيماوية، وشركة نابكو لصناعة الألمنيوم .

وقالت مسؤولة الإنشطة في الجمعية هلا الخاروف:"جمعية المهندسين الصناعيين هي من الجمعيات الاولى من نوعها في جامعة النجاح، وتم فتح هذا الفرع في شهر سبتمبر من العام 2013م ".

وتحدثت عن إنجازات ونشاطات الجمعية المختلفة المتمثلة في الانشطة الفصلية، والدورات التدريبية التي تُعود الطالب على التفكير الإبداعي وغير النمطي، وقمنا بعقد رحلتين للتعرف على بعض الأماكن الموجودة في فلسطين للخروج من ضغط الدراسة".

وأوضحت رئيسة تحرير المجلة آلاء ستيتية :" هدفنا من المجلة أن نترك بصمة يتذكرنا بها طلاب قسم الهندسة الصناعية، وأن نكون مصدر إلهام لهم في المستقبل، ومجلتنا متنوعة تشمل كل المجالات وتحتوي على الانجازات العربية، ومقارنة بين خطط الهندسة الصناعية الدراسية السابقة والجديدة، وتناولنا جانب أدبي من خلال خاطرة والجانب التطوعي والترفيهي".

وقال المدير التنفيذي لشركة الراجح بشار دويكات:"يحتوي مصنع الراجح في الوقت الحالي على 45 موظف وعامل، ولا شك أن طلاب الهندسة الصناعية خاصة خريجي جامعة النجاح، ومن خلال تعاملي معهم لديهم خبرة جيدة في مجال العمل".

Loading...