الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:40 AM
الظهر 12:38 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:17 PM
العشاء 8:37 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

حركة فتح تكرم السفير الفلسطيني في روسيا

سلفيت – راية

كرمت حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح - إقليم سلفيت - منطقة ديربلوط التنظيمية سفير دولة فلسطين في روسيا الاتحادية الدكتور فائد مصطفى؛ تقديراً لجهوده في خدمة القضية الفلسطينية، وذلك بحضور أمين سر حركة فتح – إقليم سلفيت عبدالستار عواد، وأمين سر منطقة ديربلوط التنظيمية مجدي قاسم وأعضاء المنطقة، وعدد من قادة وأفراد الأجهزة الأمنية، والمناطق التنظيمية في المحافظة، ومؤسسات ووجهاء بلدة ديربلوط.

وجاء التكريم في ختام الندوة السياسية التي نظمتها الحركة تحت عنوان "العلاقات الفلسطينية الروسية"، والتي أكد خلالها سعادة السفير على قوة هذه العلاقات ومتانتها، مشيراً إلى أن روسيا تقف إلى جانب الفلسطينيين في تحقيق مطالبهم المتمثلة في تطبيق قرارات الشرعية الدولية.

كما تحدث مصطفى عن الدور الذي تقوم به سفارة دولة فلسطين في روسيا الاتحادية، مؤكداً أنهم يقومون بتذليل كافة العقبات أمام الجالية الفلسطينية المتواجدة هناك.

إلى جانب ذلك قدم شرحاً تفصيلياً حول العلاقات الفلسطينية الروسية الاقتصادية منها والسياسية، وكذلك التعاون في مختلف المجالات وتوقيع العديد من الاتفاقيات، وإقامة المشاريع في الأراضي الفلسطينية وهو ما يعود بالنفع على الفلسطينيين.

وفي ختام الندوة قدم الدكتور مصطفى شكره لحركة فتح على هذه المبادرة، مؤكداً أن هذا التكريم سيحتفظ به في قلبه.

من جانبه عبر أمين سر حركة فتح – إقليم سلفيت عبدالستار عواد عن تقديره للعمل الذي يقوم به الدكتور مصطفى، مشيراً إلى أن هذا التكريم يأتي عرفاناً من الحركة للإنجازات التي حققها مصطفى طوال فترة توليه مهمته كسفير لدولة فلسطين في روسيا.

بدوره ثمن أمين سر منطقة ديربلوط التنظيمية مجدي قاسم الجهود التي يبذلها سعادة السفير مصطفى، كما أثنى على دوره الوطني في تحقيق مكاسب سياسية حقيقية تصب في مصلحة القضية الفلسطينية.

Loading...