الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:33 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:20 PM
العشاء 8:41 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

لماذا يرغب مورينيو في العودة لريال مدريد؟

رام الله - رايــة:

كشف المدرب البرتغالي "جوزيه مورينيو" عن رغبته في العودة لفريقه السابق ريال مدريد، وذلك لتعويض خيبة أمل عدم فوزه بكأس دوري أبطال أوروبا مع النادي على مدار السنوات الثلاث التي قضاها داخل جدران "سانتياجو بيرنابيو"، قبل أن يعود مرة أخرى إلى بيت القديم في غرب لندن.

وكان سبيشال وان، قد اكتفى بالفوز بلقبي كأس ملك إسبانيا والدوري الإسباني عامي 2011 و2012، دون أن يُحرز الكأس العاشرة، رغم أنه وصل للدور نصف النهائي ثلاث مرات، إلا أنه عانى الأمرين من أجل الحصول على الكأس ذات الأذنين، الأمر الذي تسبب في رحيله عن الميرنجي وأعاده مرة أخرى إلى تشيلسي في صيف 2013.

وبعد أن نفى وجود مشاكل بينه وبين مواطنه كريستيانو رونالدو، جاء وقت الحديث عن إمكانية عودته مرة أخرى إلى العاصمة الإسبانية، بقوله لـ TVI "لو فكرت في العودة يوماً ما، بالتأكيد سأفكر في العودة إلى ريال مدريد، وهذا أقوله بوضوح دائماً، لقد تركت علاقة رائعة مع الرئيس ومع المدير التنفيذي والنادي بأكمله، والجميع يعرف أنني اتخذت قرار الرحيل لأنه كان الأفضل بالنسبة لمسيرتي".

"لا أحد يسمعني أتحدث عن الماضي سواء بشكل إيجابي أو سلبي، وذلك لأنني سعيد للغاية مع تشيلسي، ودائماً أذهب إلى التدريبات والمباريات الرسمية وأنا في غاية السعادة والفرحة، كما أنني لست الشخص الذي يتوقف عند الماضي، وأود القول بأن هذه هي المرة الوحيدة التي لا أفكر خلالها في مسيرتي في المرحلة المُقبلة".

وأتم "دائماً كنت أفكر فيما سيحدث بعد رحيلي، والآن أشعر براحة في مكان عملي، ونفس الأمر بالنسبة لعائلتي، وأؤكد للجميع أنني عُدت لتشيلسي لأن النادي لديه مشروع مختلف هذه المرة".

Loading...