الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 5:09 AM
الظهر 12:44 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:02 PM
العشاء 8:19 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

ادعيس من مكة: نستكر عملية الاغتيال في الخليل ونطالب بحماية المقدسات

مكة المكرمة- رايــة:

استنكر وزير الأوقاف الشيخ يوسف ادعيس الجريمة الإسرائيلية البشعة التي قامت بها قوات الاحتلال في مدينة خليل الرحمن باغتيال الشهيدين مروان القواسمي وعمار أبو عيشة.

وأضاف الشيخ ادعيس في مؤتمر صحفي عقده في مقر اقامته في مكة المكرمة بعد ظهر اليوم، حضره موفد "راية" :"ان بعثة الحج بكافة مكوناتها ومعهم حجاج بيت الله الحرام ومن جوار المسجد الحرام والكعبة المشرفة يدعون المولى عز وجل أن يرحم شهدائنا، سائلين الله ن يرفع الهم والغم عن شعبنا الفلسطيني في قطاع غزة والضفة الغربية وأن يحرر مقدساتنا ويطهرها من دنس الاحتلال الإسرائيلي وان يوحد شمل أبناء شعبنا خلف قيادتنا برئاسة الرئيس محمود عباس.

وناشد الوفد المفاوض في القاهرة بالتمسك بالثوابت الفلسطينية، داعيا الله :" ان يسدد خطاهم على الحق وان يخرجوا بقرارات سديدة لصالح شعبنا ووطننا.
أوضح وزير الأوقاف ان الاقتحامات الإسرائيلية للمسجد الأقصى مستمرة على الدوام يومياً من الساعة السادسة صباحاً وحتى العاشرة لتمكين المستوطنين من الصلاة فيه، بهدف تقسيم الأقصى زمانيا ومكانياً، تمهيداً لهدمه كلياً.

وحذر من أن الأقصى في خطر، وينتظر تحرك عربي واسلامي شعبي أو رسمي لحماية المدينة المقدسة من التهويد في ظل الصمت العربي والإسلامي الذي يعطي الضوء الأخضر لتصرفات الاحتلال العنصرية تجاه الأقصى.

Loading...