الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:34 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:19 PM
العشاء 8:40 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

فتح تستنكر جريمة الخليل وتستهجن موقف حماس

رام الله - رايــة :

أدان المتحدث باسم حركة فتح أحمد عساف، عملية الاعدام الجبانة التي ارتكبها جيش الاحتلال الاسرائيلي بحق مروان القواسمي وعامر أبو عيشة في الخليل صباح اليوم الثلاثاء.
واعتبر عساف في تصريحات إعلامية جريمة الاعدام هذه انتهاك خطير للقانون الدولي، وإن توقيتها يهدف إلى التأثير على جهود الرئيس محمود عباس الرامية لإنهاء الاحتلال الاسرائيلي، إضافة إلى كونها محاولة مقصودة لتوجيه ضربة للمفاوضات التي تجري في القاهرة، لإنهاء الحصار وإعادة إعمار قطاع غزة، مؤكداً أن الوفد الفلسطيني برئاسة عزام الأحمد قد قرر تفويت الفرصة على حكومة الاحتلال والاستمرار بالتفاوض.
وأعرب عساف عن استهجانه لردة فعل حماس على جريمة الاعدام، قائلاً: 'إن حماس وبدل أن تصوب غضبها وسهامها إلى حكومة الاحتلال المسؤولة مباشرة عن هذا العمل الاجرامي وعن كل عذابات ومعاناة شعبنا، تبعث سمومها إلى الداخل الفلسطيني، والأخ الفلسطيني في الأجهزة الأمنية الفلسطينية الوطنية'.
ووصف عساف ردة فعل حماس السلبية هذه بالمبيته لأنها تعمدت تزوير المصادر (القناة العاشرة الاسرائيلية) التي استندت اليها، وذلك بهدف الإساءة لأجهزتنا الأمنية الوطنية والإساءة للأخ الفلسطيني بدل أن تركيز هجومها على المحتل الاسرائيلي الغاصب لأرضنا.
ودعا المتحدث باسم حركة فتح، حماس للكف عن هذه المؤامرات الصغيرة وهذه المواقف التي لا تصب إلا في مصلحة دولة الاحتلال وتعمق الفرقة والتمزق داخل الشعب الفلسطيني وانقسامه على نفسه، وهي مواقف من شأنها تدمير القضية الفلسطينية ووجود الشعب الفلسطيني وصموده على أرض وطنه.

Loading...