الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:40 AM
الظهر 12:38 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:17 PM
العشاء 8:37 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

رئيس نادي اريحا يلتقي وفدا من مؤسسة "جسور بلا جدران"

رام الله- رايـة:

التقى رئيس نادي شباب اريحا الرياضي منذر عريقات وامين سر النادي كاظم المؤقت ومسؤول العلاقات العامة في النادي شاكر الشيخ بالسيدة لافينيا رئيسة مؤسسة جسور بلا جدران الايطالية يرافقها كلاوديو من المؤسسة.

حيث تم في بداية اللقاء شكر المؤسسة الايطالية على استضافتها لمعسكر تدريبي لفريق العاب القوى التابع لنادي شباب اريحا الرياضي في ايطاليا الشهر الماضي، هذا الفريق الذي يشكل العمود الفقري للمنتخب الفلسطيني لفريق العاب القوى.

بدوره اوضح المؤقت بأن هذه الزيارة والاهتمام بدعم الفريق جاءت لتؤكد على عمق العلاقة المتينة والصداقة التاريخية بين الشعبين الصديقين الفلسطيني والايطالي.

واشار شاكر الشيخ بأنه رغم ما يعانيه الشعب الفلسطيني من معوقات الا اننا مصرين على البناء والتطوير والنجاح رغم ما يتعرض له من صعوبات في مختلف المجالات.

بدورها اشارت لافينيا بأننا كجمعية نتفهم حقوق الشعب الفلسطيني ومتعاطفين مع قضيته وبأننا لن ندخر جهداً لدعمه وفق امكانياتنا وقدراتنا، هذا وقد ابدت لافينيا اهتماها بفريق العاب القوى التابع للنادي كما وتم اقتراح العديد من المشاريع المستقبلية من ضمنها توفير مضمار لفريق العاب القوى وللفرق الاولمبية، حيث يعتبر في تقديرنا اولوية واحتياج اساسي للفرق الرياضية المختصة في هذا المجال.

وفي نهاية اللقاء اكدت المجموعة على عقد عدة لقاءات مستقبلية لمناقشة هذا الموضوع بشكل كامل ومفصل.

Loading...