الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 5:09 AM
الظهر 12:44 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:02 PM
العشاء 8:19 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

قلقيلية: افتتاح غرف صفية وتكريم المعلمين المتقاعدين

رام الله-رايــة:

افتتح اللواء رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية اليوم عدداً من الغرف الصفية في  مدرسة جيوس الأساسية للذكور، ببلدة جيوس شمال مدينة قلقيلية، تم إنشاءها بتمويل من أهالي البلدة بالتعاون مع اللجنة الأهلية لدعم العملية التعليمية في البلدة.

وشارك في الافتتاح : غسان خريشة رئيس البلدة وأعضائها، راسم الخطيب رئيس اللجنة الأهلية لدعم العملية التعليمة وأعضاء اللجنة، وفعاليات رسمية وشعبية من البلدة، ومدراء ومديرات مدارس البلدة.

وخلال الافتتاح أشاد المحافظ بالانجاز العظيم الذي تحقق، والذي ما كان ليتحقق لولا أصحاب الأيادي البيضاء الذين تبرعوا للدعم المسيرة التعليمية وإسنادها، مطالباً بأن يتم تعزيز هذا التعاون لنكمل بناء مؤسسات دولتنا العتيدة، ونفشل مخططات الاحتلال الهادفة الى اقتلاعنا ونهب أرضنا لصالح المشروع الاستيطاني الإسرائيلي.

واستعرض المحافظ .. خطاب الرئيس  محمود عباس في الأمم المتحدة، مؤكداً أن هذا الخطاب التاريخي هو بوصلتنا نحو الدولة التي ننشدها ، وأكد على ضرورة الالتفاف حول القيادة في هذه المرحلة الحاسمة، رفضاً كل الضغوطات التي تمارسها الولايات المتحدة لثني القيادة عن التوجه للمؤسسة الدولية للمطالبة بالحقوق الشرعية للشعب الفلسطيني.

من ناحيته أكد رئيس البلدية أن المرحلة تتطلب العمل الجدي لتعزيز صمود المواطنين وتقديم أفضل الخدمات لهم، واستعرض المشاريع التي تقوم البلدية بتنفيذها خاصة مشاريع شق الطرق الزراعية في مناطق التطوير.

بدوره  قال راسم الخطيب " إننا في لجنة مدارس جيوس باشرنا ببذل الجهود من أجل تطوير البيئة التعليمية في مدارس البلدة فقامت اللجنة بالمتابعة اليومية والعمل في المساعدة لحل مشكلاتها وتوفير احتياجاتها قدر المستطاع".

من ناحيتها قدمت مديرة المدرسة  إيمان نوفل شكرها للجنة التعليم المجتمعي لما توليه هذه اللجنة ولجنة مدارس جيوس اهتماماً ودعم مستمر لمدارس جيوس، حيث توج هذا الاهتمام ببناء طابق إضافي في المدرسة.

وفي نهاية الاحتفال تم تكريم المعلمين المتقاعدين من أبناء البلدة.

Loading...