الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:10 AM
الظهر 11:44 AM
العصر 3:15 PM
المغرب 6:02 PM
العشاء 7:18 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

الصحف الأسبانية تجلد برشلونة بعد السقوط في عاصمة النور

رام الله- رايــة: 

انتقدت الصحف الأسبانية الصادرة اليوم الأربعاء فريق برشلونة بعد سقوطه أمس الثلاثاء أمام مضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي في بطولة دوري أبطال أوروبا بسبب بعض الأخطاء الدفاعية التي جعلته يتجرع مرارة "خيبة أمل حقيقية".

وذكرت صحيفة "سبورت": "برشلونة يرسب في الاختبار الأوروبي .. لقد استقبلوا هدفين من ضربتين ثابتتين .. ألفيش وألبا كانا مخترقين كالمصفاة .. تيرشتيجن يسأل عن أحد الأهداف فيما تمت التضحية به في الهدفين الآخرين".

وسقط الفريق الكتالوني في مباراة الذهاب أمام باريس سان جيرمان في عاصمة النور بنتيجة 2/3 ليتجرع الهزيمة الأولى له هذا الموسم.

وقالت صحيفة موندو ديبورتيفو: "لقد كان فريقا يبدو في حاجة إلى تعديلات".

وأشارت "ماركا" إلى: "برشلونة يتلقى أولى الدروس التصحيحية في المشهد الفرنسي المبهر".

وأبرزت صحيفة "أ س" غياب جيرارد بيكيه قلب الدفاع الكتالوني الذي أحيل إلى مقاعد البدلاء منذ بداية الموسم الجاري: "بيكيه يلعب وقت أقل من ماسكيرانو وماثيو .. هناك شيء لا يسير على ما يرام بينه ولويس انريكي الذي افتقده أمس".

وأوضحت "البايس": "لقد هزم برشلونة في بطولة كبيرة وأمام منافس شرس .. لقد كان فريقا مغايرا بردائه الأصفر عن هذا الذي كان عليه طوال فترة من الزمن، حيث كان يتمتع بالروح القتالية والقدرة على رد الضربات والطموح الكبير، إلا أنه أظهر خضوعا في باريس".

ومن جانبها، أشادت صحيفة "الموندو" بالقوة الكبيرة التي تمتع بها الفريق الفرنسي، كما انتقدت برشلونة ووصفته بـ "الرعونة" أمام المرمى وبتراجع قدراته في التحكم والسيطرة.

 

وكالات

Loading...