الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:38 AM
الظهر 12:38 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:17 PM
العشاء 8:37 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

حجاج فلسطين جاهزون لتلبية نداء الله في عرفات

مكة المكرمة – موفد راية

أتمت بعثة الحج الفلسطينية في مكة المكرمة كافة ترتيبات نقل حجاج فلسطين الى صعيد عرفات، عبر حافلات جديدة وحديثة تقلهم من سكنهم في مكة الى عرفات مساء يوم الخميس المقبل أو في الساعات الأولى ليوم الجمعة.

وأوضح كمال الصوري رئيس لجنة التصعيد للمشاعر المقدسة ، ومدير عام المحافظات الجنوبية في وزارة الأوقاف، أن الطواقم في البعثة انهت كافة الإجراءات لتفويج الحجاج الى صعيد عرفات.

واوضح الصوري أن جميع حجاج دولة فلسطين بخير، مؤكدا استعداد البعثة الطبية لمرافقة الحجاج الى عرفات برفقة البعثات الوعظية والإرشادية والإعلامية والأدلاء، واستقبال الحجاج في خيام عرفات.

وأكد الصوري أن سير الترتيبات بشكل طبيعي، موضحا أن الوزارة وفرت وجبة جافة لجميع حجاج فلسطين، تبرع بها رجل أعمال فلسطيني مقيم في المملكة العربية السعودية.

وأضاف وكيل وزارة الأوقاف والشؤون الدينية، محمود النيرب أن الموسم لهذا العام يسير دون معيقات. وأوضح أن البعثة تعمل بنشاط مكثف لتجهيز الحجاج لزيارة عرفات واخذ الترتيبات الازمة والاحتياطية.
بدوره أشار تيسير الحساينة المشرف العام لبعثة الحج، أن الحجاج ينتظرون لحظة الانطلاق للمشاعر المقدسة في عرفات وهم في شوقٍ لتلبية نداء الله بالوقوف بعرفات.

وأكد الحساينة، أن جميع طواقم البعثة جاهزون لمرافقة الحجاج ومساعدتهم في أدائهم مناسك الحج كاملة، داعيا ان يكون موسم الحج، موسم وحدة ووفاق.

أعضاء البعثة ينهون الترتيبات

Loading...