الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:38 AM
الظهر 12:38 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:17 PM
العشاء 8:37 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

أريحا تستضيف الجمعة الجولة الرابعة لسباق السرعة للسيارات

رام الله-رايــة:

أعلنت اللجنة المنظمة في اتحاد رياضة السيارات والدراجات النارية والهوائية عن الجدول الزمني للجولة الرابعة لسباق السرعة (جولة الشهيد صلاح خلف) والتي تستضيفها مدينة أريحا الجمعة المقبل، تحت رعاية رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية اللواء جبريل الرجوب، وبدعم من قيادة الأمن الوطني.

وقالت اللجنة الأولمبية في بيان لها اليوم الأربعاء، إنه سيشارك في هذه الجولة متسابقون ومتسابقات من كافة محافظات الوطن، مشيرة إلى أنه سيتم فحص السيارات وصلاحيتها وقانونيتها وملاءمتها للسباق، وفحص الأوراق الثبوتية للمتسابقين المشاركين بالسباق من الساعة الثالثة والنصف من بعد ظهر يوم غد الخميس، وحتى السادسة مساء في ساحة معسكر النويعمة بمدينة أريحا.

وسينطلق السباق في تمام الساعة التاسعة صباحا، بإعطاء إشارة الانطلاق للسباق بالعلم الفلسطيني بعد الاستماع الى النشيد الوطني، وينطلق السباق بواقع جولتين لكل متسابق وسيتم اختيار العشرة الأوائل بعد ذلك لينطلقوا بجولة ثالثة.

وبعد إنهاء السباق ستعلن نتائج متصدر السباق، وتتوزع السيارات في هذا السباق إلى فئات حسب قوة محرك كل سيارة، وثم تقسيمها إلى ثلاثة أقسام وهي (الدفع الأمامي، والدفع الخلفي، والدفع الرباعي) وستمنح الكؤوس حسب نتائج كل فئة بواقع كأس الأول على الفئة، وكأس أسرع سيدة، وأسرع مبتدئ، وكأس أول وثاني وثالث على المجموع العام.

ودعا بيان اللجنة كل مشارك أن يكون بحوزته رخصة تسابق صادرة عن الاتحاد الفلسطيني لرياضة السيارات والدراجات النارية، ودفع رسوم المشاركة في السباق، وإحضار صورة شخصية، وصورة عن بطاقة الهوية ورخصة القيادة وتأمين ورخصة السيارة سارية المفعول والإعلان عن الشركة الراعية له، مشددا على أن أي تأخير عن الساعة السادسة مساء سيترتب عليه دفع ضعف رسوم المشاركة بالسباق.

وقال: يجب على كافة المتسابقين التواجد يوم الجمعة قبل الساعة الثامنة صباحا في الموقف الخاص بسيارات المتسابقين، وأي تأخير عن هذا الموعد يترتب على المتسابق دفع غرامة مالية بدل تأخير حتى الساعة الثامنة والربع، وبعد ذلك حرمان من المشاركة وعدم إرجاع الرسوم المدفوعة.

بدوره، شكر رئيس الاتحاد خليل رزق، قيادة الأمن الوطني على استضافة بطولة فلسطين الرابعة وعلى رأسها اللواء نضال أبو دخان الذي أصدر تعليماته لاحتضان كافة نشاطات وبطولات اتحاد رياضة السيارات لهذا العام، وتقديم كافة التسهيلات اللوجستية لجميع منتسبي الاتحاد، وتأمين كافة مراحل السباق، إضافة إلى المساعدة في إنجاح هذا الحدث الرياضي.

Loading...