الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:40 AM
الظهر 12:38 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:17 PM
العشاء 8:37 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

"سبيتاني" تستعد لإعادة إفتتاح فرع الرام بحلته الجديدة

رام الله- رايـــة:

تستعد شركة أكرم سبيتاني وأولاده لإعادة افتتاح فرعها في منطقة الرام" بحلته الجديدة الواقع في شارع  "رام الله- القدس، ويعد بذلك الفرع الرابع من فروع الشركة الذي تم تحديثهُ بعد فرعي "القدس" وفرع "بيت لحم"، ويأتي ذلك من ضمن استراتيجية الشركة الجديدة الخاصة بتحديث جميع فروعها ليتماشى مع آخر التطورات في عالم معارض الأجهزة الكهربائية و من أجل تقديم أفضل الخدمات للزبائن.

وسيكون حفل الافتتاح الرسمي  يوم 22 من الشهر الجاري، و سيتضمن العديد من المفاجآت الكبرى والعروض الخاصة بالزبائن، منها إمكانية الحصول على تلفزيون LED32 بوصة فقط بسعر 599 شيكل، وتابلت "8 انش دوال كور" بسعر 249 فقط، بالاضافة الى حصول الزبون على بطاقة هدية فورية بنسبة 20 % من قيمة مشترياته، وغيرها العديد من العروض المميزة.

وقد شهد الفرع عملية تحديث و تحسين واسعة، شملت توسيع ساحة المعرض من 250 متر الى 800 متر مربع، لتضمن تشكيلة واسعة وكبيرة من الاجهزة الكهربائية والأدوات المنزلية المختلفة.

وقامت الشركة وبالتعاون مع  المجلس محلي للرام، من ترميم الشارع والارصفه وبناء دوار جديد، وإنشاء موقف خاص لزبائن المعرض يتسع ل 15 سيارة، ليظهر المعرض بشكل حديث ومميز، وليمنح  الزبائن الكرام  فرصة تسوق أحدث الاجهزة الكهربائية والالكترونية المعروضة براحة و هدوء.

Loading...