الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 5:09 AM
الظهر 12:44 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:02 PM
العشاء 8:19 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

جوكوفيتش وسيرينا يواصلان التربع على عرش لاعبي ولاعبات التنس

رام الله - راية 

تقدمت التشيكية بترا كفيتوفا الى المركز الثالث في التصنيف العالمي للتنس للسيدات، فيما ظلت الأمريكية سيرينا وليامز في الصدارة مع صدور القائمة الجديدة اليوم الاثنين.

وتبادلت كفيتوفا بطلة ويمبلدون مكانها مع الرومانية سيمونا هاليب التي تراجعت الى المركز الرابع.

الروسية ماريا شارابوفا احتفظت بالمركز الثاني، فيما ارتقت الكندية اوجيني بوشار مكانين لتصبح في المركز الخامس.

وظلت البولندية انيسكا رادفانسكا في المركز السادس بينما تقدمت الصربية آنا ايفانوفيتش المصنفة الأولى على العالم سابقا الى المركز السابع بعدما كانت في الثامن.

الدنماركية كارولين وزنياكي ارتقت إلى المركز الثامن بعدما كانت في المركز التاسع الذي تراجعت اليه الصينية لي نا بدلاً من الخامس، فيما استمرت الالمانية أنجليكه كيربر في المركز العاشر.

وفي تصنيف الرجال صعد التشيكي توماس برديتش إلى المركز السادس بعد فوزه ببطولة ستوكهولم المفتوحة أمس الأحد، بينما حافظ الصربي نوفاك جوكوفيتش على القمة مع صدور القائمة الجديدة اليوم الاثنين.

وتبادل برديتش موقعه مع الياباني كي نيشيكوري وصيف بطل أمريكا المفتوحة والذي تراجع الى المركز السابع.

البريطاني أندي موراي دخل إلى قائمة العشرة الأوائل على حساب البلغاري جريجور ديميتروف الذي خسر نهائي ستوكهولم أمام برديتش ليتراجع الى المركز 11.

وأحرز موراي لقب بطولة فيينا المفتوحة أمس الأحد بعد تغلبه في النهائي على الاسباني ديفيد فيرير صاحب المركز الخامس في التصنيف العالمي، ويأتي السويسري روجر فيدرر في المركز الثاني والاسباني رفائيل نادال بطل فرنسا المفتوحة في المركز الثالث.

ويحتل السويسري ستانيسلاس فافرينكا بطل استراليا المفتوحة المركز الرابع، فيما ظل الكرواتي مارين شيليتش في المركز الثامن بعد فوزه بلقب كأس الكرملين في روسيا أمس الأحد، يليه الكندي ميلوش راونيتش في المركز التاسع.

Loading...