الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:38 AM
الظهر 12:38 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:17 PM
العشاء 8:37 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

جوارديولا: النتيجة لا تُعبر عن الفارق بين بايرن وروما

رام الله - رايــة:

لم يشأ بيب جوارديولا أن يُغالي في فرحته بالانتصار التاريخي الذي حققه بايرن ميونيخ على حساب روما في ملعب الاولمبيكو حينما سأله أحد الصحفيين بعد نهاية المباراة عن تشبيه فريقه الحالي بمنتخب هولندا عام 1974 وعن الكرة الشاملة التي يُقدمها في بافاريا.

قال جوارديولا في تصريحاته لسكاي سبورت "هذا يبدو لي إطراء أكبر من اللازم، في الحقيقة كانت الأمور على ما يرام بالهدف المُبكر لروبين ثم أحرزنا الهدف الثاني واستمرينا في السيطرة على الكرة والضغط، أنا أحب أن يُمسك فريقي بالكرة ويلعبها ولهذا السبب أقوم بالتدريب".

أكمل البيب عن توقعاته لمباراة العودة في الأليانز أرينا بعد الفوز بالسبعة في روما "في ميونيخ سيذهب روما لكي يُقاتل، من غير الطبيعي بالنسبة لي أن نفوز بهذه النتيجة هنا، لأنها لا تعبر عن الفارق ما بين الفريقين، أعتقد أننا سنرى وجههم الحقيقي في ميونيخ، نحن الآن على بُعد خطوة من التأهل لمرحلة خروج المغلوب، نحن في أكتوبر ومازال أمامنا الكثير من المباريات".

ختم جوارديولا حديثه "مع ذلك لا أريد أن نفقد تركيزنا، لأننا لم نحقق أي شيء بعد، أداء البايرن أصبح رأسيًا أكثر مع تشابي ألونسو؟ نعم، ألونسو أعطانا تلك الإضافة وكانت هناك كذلك سرعة في الهجوم، مع تشابي ألونسو لدينا إمكانية أكبر لتسريع أداءنا".

Loading...