الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:41 AM
الظهر 12:38 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:16 PM
العشاء 8:36 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

رندا الشلة: الدوري القادم من مرحلتين والبطولة النسوية فرصة لتشكيل نواة المنتخب الوطني

رام الله - راية 

مجدي القاسم

على صالة الديار في بيت لحم، نظم الاتحاد الفلسطيني لكرة اليد بطولة فلسطين النسوية الثالثة لكرة اليد، بمشاركة 6 فرق هي: شباب الظاهرية، أرثوذكسي بيت لحم، جامعة النجاح، جامعة خضوري، جمعية وتر للثقافة والفنون، ونادي حطين.

وبعد يوم طويل من المنافسة وصل فريقا أرثوذكسي بيت لحم وشباب الظاهرية إلى المشهد الختامي والذي سيتم تحديد موعده لاحقاً.

مسؤول الملف النسوي في اتحاد كرة اليد رندا الشلة عبرت عن سعادتها بعودة النشاط الرياضي النسوي في اتحاد اليد، مؤكدة أن البطولة كانت فرصة ذهبية لتشكيل نواة المنتخب النسوي.

وعن المرحلة القادمة قالت الشلة: "نسعى لتنظيم دوري من مرحلتين (ذهاب وإياب)، وهذا بلا شك سيعود بنتائج طيبة على الأندية والمنتخب".

وأضافت: "من خلال متابعتي أؤكد بأننا نمتلك عناصر تمكننا من المنافسة عربياً، خاصة وأن مستوى الدول العربية متقارب إلى حد كبير باستثناء بعض المنتخبات العريقة في هذه اللعبة. وما ينقصنا هو الالتزام بالتدريبات واستمرار النشاط الرياضي".

كما تمنت الشلة أن يقوم الاتحاد المدرسي برفد المنتخب النسوي باللاعبات، داعيةً محبي هذه اللعبة للتواصل مع الاتحاد من أجل رفع شأن هذه الرياضة".

وكان اتحاد كرة اليد قد اجتمع مع وفد دنماركي تحت إشراف اللجنة الأولمبية، وذلك لبحث مشروع رياضي يستمر لأربعة أعوام، يهدف إلى إعداد 20 لاعبة للمشاركة في الألعاب الأولمبية "الأرجنتين 2018".

Loading...