الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:32 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:21 PM
العشاء 8:42 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

"سبيتاني" تشارك في افتتاح "جبّرية سنتر 2" في بيت لحم

رام الله-رايــة:

افتتح أكرم مازن سبيتاني نائب المدير العام لشركة  "أكرم سبيتاني و أولاده " وطوني قسطنطين جبّرية مساء أمس، الفرع الجديد لشركة جبرية سنتر للإلكترونيات "جبرية سنتر 2 "، في مدينة بيت لحم، وبحضور د. لؤي زعول مدير دائرة العلاقات العامة ممثلا لعطوفة محافظ بيت لحم والسيد أنس البجالي رئيس قسم العلاقات المحلية في المحافظة وعددا كبير من الزبائن.

وبدوره هنأ أكرم سبيتاني، طوني جبرية على افتتاح فرعه الثاني وأثنى على طريقة عرض الاجهزة الكهربائية المختلفة والمتواجدة بالفرع، خصوصا الاسلوب المتميز في عرض هواتف ال جي الذكية "LG Mobile"، الذي يعد دليلاً على مدى اهتمامه بعالم الهواتف الذكية وتوفيرها للزبائن، ليكونوا مواكبين لاخر ما توصلت له التكنولوجيا وخصوصا احدث ما توصلت له هواتف ال جي الذكية والمتميزة.

ويعد جبّرية من التجار الكبار و المتميزين لدى شركة سبيتاني من ضمن التجار المميزين "Star Shops"، ومن أوائل التجار الذين يعملون على بيع هواتف ال جي الذكي "LG Mobile "، بالإضافة لبيع مجموعة متنوعة من الاكسسوارات الخاصة بالموبايل.

وأكد سبيتاني على حرص الشركة على التواصل مع جميع موزعيها و تجارها ودعمهم ومشاركتهم في جميع المناسبات، متمنيا لطوني جبرية مزيدا من التقدم و النجاح.

وشكر جبرية شركة سبيتاني وبالأخص أكرم سبيتاني على تعاونه المستمر وأفكاره المتميزة، وأكد جبرية على حرصه في إستمرار التعاون مع شركة سبيتاني.

Loading...