الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:32 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:21 PM
العشاء 8:42 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

الأسطورة كاراغر: بالوتيلي متفرج ويجب استبعاده من التشكيلة أمام الريال

رام الله- رايــة:

قال أسطورة ليفربول جيمي كاراغر ان المهاجم الإيطالي ماريو بالوتيلي يجب استبعاده من تشكيلة الفريق في مواجهته المرتقبة اليوم الأربعاء مع البطل ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وأضاف أسطورة دفاع "الريدز" أن النادي الان لن يتحمل وجود أي "متفرجين" داخل الملعب، في اشارته للمهاجم بالوتيلي القادم من ميلانو مقابل 16 مليون جنيه إسترليني، مطالبا الادارة الفنية النادي بقيادة رودجرز بعدم اشراكه في تشكيلة الفريق.

وسجل بالوتيلي مهاجم منتخب إيطاليا هدفاً واحداً في 9 مباريات منذ انتقاله إلى ليفربول وأحبط الكثيرين بسبب مستواه المتواضع، وبعد أداء ضعيف لبالوتيلي في مباراة انتهت بفوز ليفربول 3-2 على كوينز بارك رينجر الأحد الماضي يعتقد كاراغر أنه من غير المفترض أن يشارك اللاعب أمام الريال في المجموعة الثانية.

وقال كاراغر، الذي خاض أكثر من 700 مباراة مع ليفربول لشبكة سكاي سبورتس التلفزيونية: "إن بالوتيلي لا يجري في الملعب بالشكل الكافي، أمام ريال مدريد سنكون في حاجة إلى إشعال حماس المشجعين والعودة إلى مستوى ليفربول في الموسم الماضي والضغط باستمرار على المنافس".

وأضاف "هذا من المفترض حدوثه في ليفربول، لكنه لم يحدث باستثناء مباراة واحدة فقط أمام توتنهام هوتسبير هذا الموسم."

وتابع "لا يمكن أن ننتظر طويلاً. إنها مباراة مهمة ويجب أن يخرج ليفربول بشيء منها. لا يمكن وجود أي متفرجين داخل الملعب أمام ريال مدريد".

Loading...