الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:33 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:20 PM
العشاء 8:41 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

البنك الإسلامي الفلسطيني يدعم مشاريع الطاقة الشمسية البديلة والبحث العلمي في بيرزيت

رام الله- رايـة:

زار مدير عام البنك الإسلامي الفلسطيني السيد بيان قاسم يرافقه عضو مجلس الإدارة د. انيس الحجة جامعة بيرزيت، والتقيا برئيسها د. خليل هندي،  ونائب رئيس الجامعة للتنمية والإتصال د. غسان الخطيب، ومديرة مكتب تعزيز الموارد السيدة منال عيسى  وبحث الطرفان في اللقاء آفاق وسبل التعاون.

في بداية اللقاء، رحب د. هندي بالضيف، وشكره على اهتمام البنك بدعم الجامعة، وأعرب عن اهتمام جامعة بيرزيت بتوثيق علاقاتها مع مؤسسات المجتمع المدني والقطاع الخاص، مؤكداً على أهمية تكريس ثقافة مفادها أن التعليم العالي مسؤولية اجتماعية وعلى جميع أطراف المجتمع تحملها، لجعل حق التعليم مكتسب لجميع الطبقات، إضافة إلى دورهم في تطوير التعليم والبحث العلمي.

من جهته أكد قاسم على اهتمام البنك بالجامعات والتعليم العالي في فلسطين، وتخصيص إدارته لميزانيات تمويلية من أجل النهوض بقطاع التعليم في الوطن، لما في ذلك من فائدة في تنمية المجتمعات وتطويرها. كما أعرب عن أمله بمزيد من التعاون وتضافر الجهود بين البنك والمستثمرين فيه لتشجيعهم على تحمل مسؤولياتهم تجاه المجتمع، ومساعدة التعليم العالي في فلسطين.

وأعلن السيد بيان قاسم عن نية البنك دعم البحث العلمي في جامعة بيرزيت و الجامعات الاخرى، كجزء من المسؤولية الاجتماعية للبنك، كما عبر عن اهتمام البنك بالاستثمار في مجال الطاقة الشمسية البديلة في جامعة بيرزيت و باقي مؤسسات التعليم العالي.

Loading...