الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:38 AM
الظهر 12:38 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:17 PM
العشاء 8:37 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

وفد تضامني أمريكي يزور بلدة الزبابدة

رام الله-رايــة:

قام وفد تضامني أمريكي بزيارة إلى بلدة الزبابدة التقى خلالها الأب فراس دياب راعي كنيسة الروم الكاثوليك الملكيين في الزبابدة وقضوا ليلتهم لدى عائلات فلسطينية في البلدة.

وقال المرشد السياحي المرافق للوفد إن زيارة الوفد للزبابدة تأتي ضمن جولة له في فلسطين لمدة اثني عشرة يوما يعمل من خلالها على الالتقاء بالمواطن الفلسطيني والاطلاع على سير حياته اليومية والعمل على نقل كل ما يشاهده إلى أصدقائه ومعارفه في أمريكا من اجل تدعيم كل ما يروه لدعم القضية الفلسطينية.

من جانبه رحب الأب دياب بالوفد خلال لقاء معهم أكد خلالها على أهمية زياراتهم الدورية لفلسطين والاطلاع على سير الحياة للمواطن الفلسطيني اليومية وكيفية تعامله مع هموم وطنه مؤكدا ترحيبه بتواجدهم في فلسطين ومقدما نبذه هامة عن الحجارة الفلسطينية الحية وكيف يعملون ويكدون يوميا من اجل الحياة الكريمة لهم ولعائلاتهم وحبهم للسلام والعدل والتعايش المشترك بين الشعوب.

وأكد الأب دياب أن الشعب الفلسطيني دائما يسعى من اجل السلام العادل والذي يضمن حق الجميع بالعيش الكريم وداعيا الوفد لدعوة من يستطيعون لزيارة فلسطين والاطلاع على معاناة المواطن الفلسطيني ومع ذلك حبه للحياة والعيش ومشاركة الشعوب تطلعاتها نحو المستقبل.

وأكد عدد من أعضاء الوفد أنهم تعرفوا على العديد من وجهات النظر الهامة لدى العائلات الفلسطينية وتطلعاتهم وأملهم نحو المستقبل ومدى سعادتهم البالغة بالتواجد في فلسطين.

يذكر أن برنامج زيارة الوفد في منطقة الزبابدة هي الالتقاء بالعائلات الفلسطينية ولقاء مطول مع الأب ذياب وجولة في بلدة الزبابدة وأخرى إلى كنيسة برقين الأثرية قبل المغادرة باتجاه بلدة عبلين داخل الخط الأخضر.

Loading...