الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:40 AM
الظهر 12:38 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:17 PM
العشاء 8:37 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

أبو عين: مشاريع الاحتلال تستدعي هبة جماهيرية ضمن برنامج وطني

رام الله-رايــة:

دعا رئيس هيئة شؤون الجدار والاستيطان زياد أبو عين، إلى استنهاض الطاقات الوطنية والامكانيات الجماهيرية للتصدي للمشروع الاستيطاني في كافة المناطق، وأبرزها مدينة القدس وما تتعرض له من مخططات تهويد.

وقال أبو عين في حديث لإذاعة موطني، اليوم الأربعاء، إن الكل الفلسطيني يدرك أن هناك هجمة اسرائيلية لرسم خريطة الجغرافيا الفلسطينية المقبلة عبر البؤر الاستيطانية المنتشرة، وإن جزءاً من هذه البؤر تتم بقرارات صادرة من حكومة الاحتلال، والجزء الآخر بتسهيلات منها، وتنفذها عصابات استيطانية تريد خلق أمر واقع.

وأضاف: علينا مواجهه مشاريع الاستيطان بإرادة حقيقية وباشراك كل مكونات شعبنا الفلسطيني أمام الهجمة الاسرائيلية، والانتصار على الاحتلال والمستوطنين، ولدينا شواهد كثيرة على انتصار المقاومة الشعبية الصلبة، التي استطاعت انتزاع الانتصارات وفرضت استمرارها في مقاومة الاحتلال.

وحول الاعتداءات اليومية التي يتعرض لها المسجد الأقصى، قال أبو عين: 'هناك تهديد حقيقي للمسجد الأقصى بهدف تقسيمه، وهو ما يستدعي استنهاض كل طاقاتنا الجماهيرية للتصدي للمشروع الاستيطاني'، داعياً شعبنا لهبة شعبية متصاعدة ومتكاملة من خلال برنامج وطني فلسطيني لإفشال مخططات الاحتلال.

Loading...