الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:10 AM
الظهر 11:44 AM
العصر 3:15 PM
المغرب 6:02 PM
العشاء 7:18 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

أبو بكر: تنظيم "داعش" يضطهد الشباب والنساء مُحققاً الاهداف الصهيونية

نابلس- رايــة: 

فراس أبو عيشة- اعتبرت عضو المجلس التشريعي الفلسطيني نجاه أبو بكر أن ما يُعرف بتنظيم الدولة الإسلامية "داعش"، تنظيما يضطهد الشباب والنساء، ويحقق ما تريده الحركة الصهيونية، مضيفة: "الصهيوينة وإسرائيل يتنكران لحقيقة المرأة الفلسطينية، ويشوهان صورتها، لأنها هي المجتمع".

وأضافت أبو بكر خلال كلمتها بحفل تكريم الطلبة المتميزين في برنامج "تميز" التابع لمنتدى شارك الشبابي بمدينة نابلس، اليوم الأربعاء، بجامعة النجاح الوطنية، "أنا سعيدة جداً بهذا البرنامج والنشاطات التي تُحيي الحياة، فنحن مجتمعٌ لا يهمل الشباب إطلاقاً، ولا نعتبر المرأة نصف المجتمع، بل هي كل المجتمع، ولا يكتمل المجتمع بدونها، فالحياة هي المرأة والأمومة".

وأعرب مدير المركز المجتمعي في جمعية الإغاثة الطبية بنابلس سامي دغلس عن سعادته قائلاً "بعد حرب غزة، زاد أملي بشبابنا، فهم رمز الصمود والتحدي، ورمز الثبات والوحدة والتماسك، فلا بأس ولا خوف عليهم".

ونوه دغلس أن هنالك حرب فكرية عقلية تشنها الحركات الصهيونية، والغرب، والعديد من الجهات، تسعى من خلالها لتدمير شبابنا بشكلٍ كامل.

وقال المدير التنفيذي لمنتدى شارك الشبابي بدر زماعرة "برنامج تميز هو شراكة مع منظمات ومؤسسات دولية، بما فيها الـUIF، إضافةً إلى مؤسسة محلية، وهي شركة فلسطين للتنمية والاستثمار المحدودة (باديكو القابضة)".

وتابع "لدينا نشاطات عديدة في هذا البرنامج، كان آخرها العمل الاجتماعي مع إطلاق حملة "شارك شعبك" لدعم أهلنا في قطاع غزة، من حقائب وقرطاسية".

واختتم الحفل بتكريم عدد من الطلبة المتميزين في برنامج "تميز".

ويُذكر أن برنامج "تميز" يُعنى بتمكين وتطوير الشباب الفلسطيني وزيادة دافعيتهم وتحسين فرص منافستهم في سوق العمل.

Loading...