الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:38 AM
الظهر 12:38 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:17 PM
العشاء 8:37 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

كلية فلسطين للعلوم الشرطية تستضيف وفداً من الشرطة الألمانية

رام الله-رايــة:

استضافت كلية فلسطين للعلوم الشرطية في مدينة أريحا امس الأربعاء وفداً من الشرطة الفدرالية الألمانية ضم 40 ضابطا إضافة الى عدد من ضباط بعثة الشرطة الأوروبية في فلسطين حيث كان في استقبالهم مدير الكلية المقدم حقوقي زاهر صباح.

وذكر بيان لادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة، ان هدف الزيارة هو الاطلاع على الشرطة المدنية الفلسطينية عن قرب في مجال التدريب والتأهيل وأيضا الرغبة في فهم دور الاتحاد الأوروبي وبعثة الشرطة الأوروبية في دعم الشرطة الفلسطينية على مدى السنوات الماضية وفي المستقبل.

وقدم مدير الكلية المقدم صباح بحضور وفد من بعثة الشرطة الأوروبية شرحاً مفصلاً ومصوراً عن الكلية من حيث النشاط وتطوير القدرات في مجال البنى التحتية بدعم أوروبي وكذلك تأهيل الطاقم والمدربين، وأجاب على أسئلة الحضور بما يتعلق بالتدريب الذي تطرحه الكلية للضباط والصف والأفراد.

كما قدم عدد من ضباط بعثة  الشرطة الأوروبية والألمان  شرحاً عن عمل البعثة في مساندة الشرطة الفلسطينية في الكثير من المجالات، وشملت زيارة الوفد جولة ميدانية الى عدد من الدورات التخصصية والبنية التحتية ومركز المحاكاة وغيره من الأبنية الحديثة، وعبر الوفد عن شكرهم لقيادة الشرطة وللكلية على حفاوة الاستقبال.

Loading...