الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 5:09 AM
الظهر 12:44 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:02 PM
العشاء 8:19 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

نادي الأسير: محاكم الاحتلال تمدد اعتقال (61) أسيراً

رام الله- رايــة:

أفاد نادي الأسير الفلسطيني اليوم الخميس، بأن محاكم الاحتلال الإسرائيلي قد مددت اعتقال (61) أسيراً في الآونة الأخيرة، وذلك بذريعة استكمال التحقيق والإجراءات القضائية، ولفت النادي إلى أن للمعتقلين جلسات محاكمة في الفترات القادمة.

وقد مددت محكمة الاحتلال في "عوفر" اعتقال كل من الأسرى: منجد الحمامرة، عمرو حجوج، حازم حجوج، سفيان اخليل، شادي عواد، صدام جبر، محمود قواريق، مأمون حجوج، مجد عاصي، مصطفى دلالشة، معين دلالشة، نصر فروخ، أسامة اخليل، مصطفى شعشاعة، حسام الدين الجعبري، محمد سرور، ابراهيم فقيه، معتز حمامرة، قيس مصلح، صقر عاصي، بيان بدوي، محمد عبيات، اسلام البرغوثي، ناصر بحيصات.

فيما مددت محكمة الاحتلال في "سالم" اعتقال كل من الأسرى: محمود ولويل، عدنان عزايزة، نور الدين حرفوش، جعفر دبابسة، سهيل عياش، سعيد خليل، جعفر أبو صلاح، توفيق واكد، علي أبو بكر، ملهم أبو عمر، أحمد صلاح، أحمد رضوان، بهاء الدين شلو، محمد صلاح، أحمد قاسم، جمعة كنعان ريان، جمعة عبد الرازق ريان، معاذ أبو الحسن، محمد عابد.

أما محكمة الاحتلال في "عسقلان" فقد مددت لكل من الأسرى: خليل عقيلي، حازم قواسمة، محمد سباعنة، معاوية مصالحة، صهيب جنيدي، محمد أبو جمال، محمد عساف، معتصم مشني.

وفي محكمة الاحتلال في "الجلمة"؛ مُدد اعتقال كل من الأسرى: مصعب ذويب، محمد حج صلاح، رجائي عموري، صهيب هبل، محمد مصلح، ليث ملحم.

إلى ذلك، فقد مددت محكمة الاحتلال في "المسكوبية" اعتقال كل من الأسرى: فؤاد أبو جلعيف، أحمد كفاية، محمد شيخ، ابراهيم الزير.

Loading...