الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 5:09 AM
الظهر 12:44 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:02 PM
العشاء 8:19 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

العراق: "داعش" يعدم 20 شخصاً في الموصل

رام الله - رايــة:

أعدم تنظيم "الدولة الإسلامية" (داعش)، أمس الجمعة، 20 شخصاً في مدينة الموصل العراقية، فيما تستعد عشائر الأنبار لشن هجوم على التنظيم لتحرير قضاء هيت.

وأوضح مصدر أمني، أنّ "عناصر تنظيم داعش في الموصل، أعدموا، بطلقات نارية، 20 شخصاً، بينهم ضباط برتب مختلفة، كانوا قد اعتقلوا الأسبوع الماضي، في ناحيتي الشورى والقيارة". ولفت إلى أنّ "الجثث تُركت في العراء".

وفي محافظة صلاح الدين، قُتل تسعة أشخاص وأُصيب 12 آخرون، بقصف بالصواريخ وقذائف الهاون، استهدف منطقة الزهور والحي العصري وسط تكريت. فيما قُتل أربعة مدنيين بانفجار عبوة ناسفة في منطقة الحي العسكري بقضاء الطوز. كما قُتل خمسة عناصر من "الحشد الشعبي" في اشتباكات مع مسلحي "داعش"، شمال قضاء الدجيل، جنوب تكريت.

إلى ذلك، تجدد القصف الحكومي على مدينة الفلوجة. وقال مصدر أمني، إنّ "قصفاً بالراجمات وقذائف الهاون استهدف أحياء الجولان والعسكري والضباط والشهداء في الفلوجة، أسفر عن مقتل مدني وجرح ستة آخرين".

في غضون ذلك، كشف مصدر في قيادة عمليات الأنبار أنّ "أكثر من 1500 مقاتل من عشيرة البو نمر وصلوا ناحية البغدادي، غرب المحافظة، لتحرير قضاء هيت من يد داعش". وأشار إلى أنّ "العشائر الأخرى المتواجدة في الناحية استعدّ أبناؤها لشن الهجوم".

المصدر: العربي الجديد
 

Loading...