الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:10 AM
الظهر 11:44 AM
العصر 3:15 PM
المغرب 6:02 PM
العشاء 7:18 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

سواريز يعود اقوي مما كان بعد الايقاف!

رام الله - رايــة:

بعد انتهاء عقوبة الاورجوياني لويس سواريز بشكل رسمي اللاعب الان بإمكانة المشاركة في مباراة الكلاسكيو اليوم السبت بعد حادثة العض لمدافع المنتخب الايطالي كلينيي فى كأس العالم في البرازيل، سواريز غاب عن الملاعب اربع مرات مع توقيع العقوبة عليه في كل مرة، ولكنه يعود ويتالق بعد عودتة من الايقاف.

وقامت صحيفة الموندو الاسبانية بأعداد هذا التقرير عن الأربع مرات التى تعرض لها اللاعب للأيقاف :

الأولى : كانت في نوفمبر عام 2010 بقميص اياكس امستردام الهولندي بعد ان قام سواريز بعض في الرقبة لـ اللاعب عثمان بقال لاعب نادي ايندهوفن، عقوبة سواريز كانت الايقاف من الاتحاد الهولندي لسبع مباريات، وبعد عودتة الي ليفربول من الايقاف سجل في اول مباراة له ضد ستوك سيتي 2-0، ومع مرور اول 12 جولة بعد عودتة من الايقاف لم يسجل الا 3 اهداف.

الثانية : اهانات عنصرية لأيفرا لاعب نادي مانشيستر يونتيد، وتم ايقاف سواريز لثماني مباريات بدأت في 2011 وانتهت في فبراير 2012، وبعد عودتة من الايقاف سجل سواريز هدفين في اول ثلاث مباريات هدفا ضد الولايات المتحدة والأخر ضد برايتون.

الثالثة : حادثة عض ذراع الصربي ايفانوفيتش مدافع نادي تيشلسي عام 2013-2014، تلقي سواريز عقوبة الايقاف لـ 10 مباريات من الاتحاد الانجليزي، ومع عودة سواريز من الايقاف حيث تمكن من تسجيل 19 هدف في اول 12 مباراة، وبعد تألقة الملفت للنظر حيث تمكن سواريز من الحصول علي الحذاء الذهبي برصيد 31 هدف.

الرابعة : حدثت في كأس العالم الاخيرة بعد ان قام سواريز بعض المدافع الايطالي كلينيي، تلقي سوايز عقوبة قاسية وهي الايقاف لمدة 4 اشهر كاملة، حتي الان بأنتظار اول مباراة رسيمة للنجم لويس سواريز يوم غدا السبت ضد ريال مدريد بعد عودتة من الايقاف.

Loading...