الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:38 AM
الظهر 12:38 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:17 PM
العشاء 8:37 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

سواريز: هذا سبب لجوئي لـ«العض»، ولست عنصريًا

رام الله - رايــة:

دافع لاعب برشلونة "لويس سواريز" عن نفسه بعد السمعة السيئة التي اكتسبها بسبب قيامه بعض خصومه في ثلاث مناسبات سابقة، كما تطرق إلى حادثة وصفه ظهير مانشستر يونايتد سابقًا "باتريس إيفرا" بالأسود.

وتعرض لويس سواريز لعقوبة إيقاف من طرف الفيفا دامت لأربعة أشهر بسبب عضه لمدافع المنتخب الإيطالي "جيورجيو كيليني" خلال نهائيات كأس العالم التي أقيمت في البرازيل، وهو ما علّق عليه اللاعب في تصريحات لـ"ذا جارديان" قائلًا "من الصعب تقبل أنني قمت بتلك الفعلة، لكنني أعي جيدًا أنه يجب أن أعترف بخطئي عندما أُخطئ ويجب أن أطلب الصفح كذلك"

ثم فسّر سبب عض خصومه قائلًا "لكل شخص طريقة خاصة به للدفاع عن نفسه، وأنا ألجأ للعض للتعبير عن عجزي. هناك بعض اللاعبين الذين يكسرون ساق أو أنف خصمهم، وهناك من يتسببون في إصابة برأس خصمهم، وأعتقد أنها حالات أكثر خطورة من العض. الناس لا تتقبل ظاهرة العض، وأنا أتفهم ذلك، لكن هناك ما هو أسوأ بكثير"

أما عن حادثة وصفه لإيفرا بالأسود خلال مباراة سابقة بين ليفربول ومانشستر يونايتد "صحيح أنني قلت له يا أسود، لكنني لم أقلها بشكل عنصري. لم أكن لأدينه إن وصفني بالمنحدر من أمريكا الجنوبية..إنها أشياء تقع في عالم كرة القدم وتتكرر كثيرًا"

Loading...