الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:40 AM
الظهر 12:38 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:17 PM
العشاء 8:37 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

نقابة الصحفيين تشارك في ايقاد الشموع حدادا على شهداء الجيش المصري

غزة – راية

شارك وفد من نقابة الصحفيين الفلسطينيين بغزة ، الجالية المصرية ، إيقاد الشموع حدادا على أرواح شهداء الجيش المصري ، الذين ارتقوا يوم الجمعة الماضي ، بعملية تفجيرية نفذها إرهابيون في سيناء .

وقد شارك وفد النقابة الجالية المصرية ، إيقاد الشموع ، وقدم التعازي باسم الصحفيين الفلسطينيين ، متمنياً للجيش المصري ، النصر على الإرهاب ، ومكافحته وإخراجه من مصر والمنطقة العربية .

وقد ضم الوفد النقابي نائب نقيب الصحفيين ، الدكتور تحسين الأسطل وعضو الأمانة العامة شريف النيرب والزملاء الصحفيين ناصر عطاالله وحسن دوحان وخالد بلبل وسمير خليفة ،عبد الهادي عوكل و عامر ابو شباب، وحسام أبو النصر والزميلة إسلام الأسطل .

من جانبه أكد الأسطل على وقوف الشعب الفلسطيني بكل فئاته مع الاشقاء المصريين ، في مكافحة الإرهاب ، معتبراً أن هذه الجرائم المرتكبة بحق الجيش المصري تستهدف الشعب الفلسطيني وقضيته ، وضرب استقراره وأمنه ، ولذا الوقوف في وجه هذه الجماعات الإرهابية ومساندة الجيش المصري للقضاء عليها ، إنما هي وقفة مع القضية الفلسطينية وعدالتها.

واوضح ان مصر بكل مؤسساتها كانت دائما مع الشعب الفلسطيني ، وقدم الجيش المصري الاف الشهداء دفاعا عن كرامة الامة العربية وحرية الشعب الفلسطيني ، والوقوف الى جانبها في مواجهة المؤامرات التي تتعرض لها انما نقف مع انفسنا في مواجهة قوى الارهاب والشر، التي تحاول شيطنة الاسلام

Loading...