الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:32 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:21 PM
العشاء 8:42 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

الخليل: نقابة تجارة المواد الغذائية فتختتم معرضها التجاري الوطني للمواد الغذائية

الخليل- رايـة:

أقامت نقابة تجارة المواد الغذائية في محافظة الخليل أمس الثلاثاء، حفل الاختتام لمعرضها التجاري الوطني للمواد الغذائية ومستلزمات السوبرماركت، والبقالة، وقد تخلل الحفل كلمات للجهات القائمة والراعية للمعرض وتكريم للشركات المشاركة والمؤسسات والشخصيات التي ساهمت في إنجاح المعرض على مستوى الوطن.

ورحب رئيس نقابة تجارة المواد الغذائية في محافظة الخليل بالحضور وشكر الشركات والمؤسسات والشخصيات التي ساهمت في إنجاح هذا المعرض على مستوى الوطن وعلى رأسها الراعي الرئيسي للمعرض بنك القدس.

وقد أشار في كلمته إلى أهمية هذا المعرض والهدف الذي قام من اجله ألا وهو دعم المنتجات والمصانع والشركات الوطنية الفلسطينية وإنعاش الحركة التجارية في محافظة الخليل خاصة ومحافظات الوطن بشكل عام والمساهمة في دعم وتنمية الاقتصاد الوطني.

كما تحدث المنسق العام للمعرض أمين سر مجلس إدارة النقابة في كلمته عن سعادته بمستوى النجاح الذي حققه المعرض والإقبال المميز للشركات والمواطنين الذين شاركوا وزاروا المعرض خلال فترة الافتتاح مشيرا إلى أن النجاح الذي حصده المعرض كان نتيجة جهود عظيمة بذلتها إدارة المعرض والشركات المشاركة فيه بالإضافة إلى التعاون مع مؤسسات الوطن الرسمية منها والأهلية ودعمهم لفكرة تنفيذ هذا المعرض وخصوصا في هذا التوقيت الهام للمساهمة في دعم المنتج الوطني والمساهمة في إنعاش الحركة التجارية الوطنية والاقتصاد الوطني.

هذا وقد أشار المنسق العام للمعرض في كلمته على الانجازات والبرامج المميزة التي قامت بتنفيذها النقابة منذ أللحظه الأولى لتأسيسها والتي لما يتجاوز عمرها العام.

كما تحدث ممثل بنك القدس إبراهيم أبو عياش مشيدا في كلمته بمستوى التنظيم والإدارة التي رافقت هذا المعرض بالإضافة إلى الإقبال المميز الذي رافقه خلال فترة الافتتاح ما يدل على مستوى النجاح الذي حققه هذا المعرض،  مؤكدا بان بنك القدس كان داعما وراعيا رئيسيا لهذا المعرض إيمانا من إدارة بنك القدس بدورها الوطني في دعم شركات ومؤسسات القطاع الخاص والمساهمة في التنمية الاقتصادية على مستوى الوطن.

 وأكد أبو عياش في كلمته بان بنك القدس هو بنك وطني بامتياز يعمل على تقديم خدمات مصرفية مميزة ومنافسة بالإضافة إلى التسهيلات المالية الخاصة ضمن البرامج التي يقدمها البنك للشركات والمواطنين على حد سواء ، حيث يتميز البنك بانتشار فروعه في جميع مدن ومحافظات الوطن هدفها تيسير الأعمال للشركات والمواطنين.

وقد أشاد أبو عياش بإدارة المعرض شاكرا إياها على الجهود المميزة التي بذلتها هذه الإدارة طوال فترة المعرض لضمان نجاحه وتحقيق أهدافه لخدمة الاقتصاد الوطني.

وقد رافق الحفل الختامي تقديم فقرات ترفيهية وأغاني وطنية

وفي نهاية حفل الختامي للمعرض قامت إدارة المعرض ممثلة بنقابة تجارة المواد الغذائية في محافظة الخليل والراعي الرئيسي للمعرض بنك القدس بتقديم بتكريم الشركات والمؤسسات المشاركة في المعرض والشخصيات والجهات الداعمة للمعرض، حيث تم تقديم دروع تكريمية وشهادات مشاركة على ممثلي الشركات والمؤسسات وشهادات شكر للشخصيات والجهات الداعمة.

وقد بلغ عدد الشركات والمؤسسات المشاركة في المعرض ما يزيد عن 65 شركة ومؤسسة وبلغ عدد الزوار ما يزيد عن مائة ألف زائر من جميع مدن ومحافظات الوطن بما فيها قطاع غزة والأراضي الفلسطينية المحتلة عام 1948م والمملكة الأردنية الهاشمية.

Loading...