الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:32 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:21 PM
العشاء 8:42 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

جودين يشكك في صحة اختيارات جوائز الأفضل بالليجا

رام الله - رايــة:

طالب مدافع أتلتيكو مدريد الإسباني، الأوروجويائي دييجو جودين بالإعلان عن ترشيحات قادة الفرق الذين صوتوا في جوائز الليجا التي سُلمت يوم الاثنين ولم يكن لأي من لاعبي اتلتيكو نصيب فيها على الرغم من كونهم أبطال المسابقة.

وصرح جودين في مؤتمر صحفي "سؤالي لكم: من المسؤول عن التصويت؟ قادة الفرق؟ حسنا لماذا لا يتم الاعلان لمعرفة كيف صوتوا لكي يتم التوقف عن وجود أي تكهنات.. حينها ستصبح الأمور أكثر سهولة".

وتابع اللاعب "بكل وضوح أعتقد أن فوز زملائي في الفريق كان سيصبح أمرا عادلا، ولكن أي شيء سيقال حول هذه الجوائز حتى الاعلان عن حقيقة تصويت قادة الفرق، سيكون مجرد تكهنات والقول اذا ما كانت الأمور عادلة ام لا".

وأضاف جودين "الجوائز الوحيدة المنطقية هي لقب الليجا والهداف وزامورا.. لكي تتضح الأمور يجب الاعلان عن الترشيحات حتى تتوقف مسألة التكهنات".

واعتبر اللاعب أن كل هذه الأمور لن تؤثر على الفريق أو تمثل له حافزا اضافيا لأنه "لا يوجد شيء" قادر على ابعاد الفريق عن تحقيق هدفه وهو "الكفاح بصورة يومية".

وتابع المدافع الأوروجويائي "تزداد قوتنا يوما تلو الأخر ونعرف أن مكمن القوة هو مجموعة اللاعبين والمناخ الذي يحيط بها والجماهير، أي شيء سلبي خارج جدران هذا النادي، لا نهتم به".
 

Loading...