الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 5:09 AM
الظهر 12:44 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:02 PM
العشاء 8:19 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

قوة خاصة من الاحتلال تختطف مواطنا في بيت جالا

رام الله - رايــة :

أفاد نادي الأسير بأن قوة خاصة من الاحتلال اختطفت مساء اليوم، الشاب شهاب الدين أحمد الطيطي من مخيم العروب في الخليل، أثناء تواجده في بلدة بيت جالا في بيت لحم.

وفي سياق متصل، أفاد نادي الأسير اليوم الخميس بأن محاكم الاحتلال مددت اعتقال (54) أسيرا في سجون الاحتلال في الآونة الأخيرة، بذريعة استكمال التحقيق والإجراءات القضائية، حيث إن جلسات محاكمة هؤلاء الأسرى في الفترات المقبلة.

وبين النادي في بيان صحفي بأن محكمة الاحتلال في 'عوفر' مددت اعتقال كل من الأسرى: علي قفطان، محمد سويطي، قيس مصلح، أيوب عليان، رمضان جنازرة، منجد حمامرة، محمد عبيات، حازم حجوج، عمرو حجوج، خالد حجاجرة، محمد أبو سرحان، فادي حمامرة، ابراهيم عسعس، أحمد الزعول، محمد برغوثي، أحمد سلايمة، وجدي الخطيب، مأمون حجوج، حسام اسكافي، نور الدين اشتية، معتز عاصي، مجد عاصي، معن دلالشة، سفيان اخليل.

كما مددت محكمة الاحتلال في 'الجلمة' اعتقال كل من الأسرى: مناف جبارة، محمد حج صلاح، رجائي عموري، صهيب هبل، محمد مصلح، نور الدين حرفوش، سهيل عياش، مناضل موفق، محمد عساف، رائد أبو عليا.

وأضاف: أما محكمة الاحتلال في 'سالم' فقد مددت اعتقال كل من الأسرى: فتحي جرار، أحمد العايش، فاروق أبو الحسن، صالح عابد، محمد عابد، حمادة صوف، فيما مُدد لكل من الأسرى: مجاهد دويكات، محمد سقف الحيط، محمد شربجي، أمجد نجم، محمد أبو عبيد، في محكمة الاحتلال في 'بيتح تكفا'. ولكل من الأسرى: محمد سباعنة، معاوية مسالمة، محمد أبو جمال، مهند الغلاسي، يوسف أحمد، في محكمة الاحتلال في 'عسقلان'.

وقال البيان: وفي 'المسكوبية'، فقد مددت المحكمة الإسرائيلية لكل من الأسرى: محمد شيخ، أمجد أبو عليا، نضال أبو رميس، مصعب دويب.

المصدر : الوكالة الرسمية وفا 

Loading...