الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:38 AM
الظهر 12:38 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:17 PM
العشاء 8:37 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

الأسرى في "ايشل" يشتكون من انتشار الحشرات والتضييقات المتعمدة بحقّهم

رام الله- رايـة:

نقل محاميا نادي الأسير عن الأسرى في سجن "ايشل" شكواهم من انتشار الحشرات (البقّ) في الأقسام وعلى أسرّتهم، إضافة إلى التضييقات المتعمّدة بحقهم التي تقوم بها إدارة السجن.

جاء ذلك أثناء زيارة محاميا نادي الأسير لهم، إذ لفتوا إلى أن إدارة السجن إدارة السجن قامت برشّ الحشرات بمادة فاقمت من انتشارها.

وأضافوا بأن وتيرة الاقتحامات والتفتيشات الاستفزازية التي تقوم بها إدارة السّجن قد ازدادت، فأصبحت تقتحم الأقسام يومياً، وبعد منتصف الليل، مشيرين إلى استمرارها في منع دخول الأغطية والملابس الشتوية.
 

من جهة أخرى، قال الأسير زامل أبو شلوف أن وضعه الصحي أصبح يزداد سوءاً، علماً أنه يحمل جهازاً منظماً لدقات القلب في صدره ويحتاج إلى التغيير والمتابعة بشكل مستمرّ، ولكنّ ذلك لا يتم بشكل منتظم، بحسب الأسير، كما ويعاني من الخمول والإرهاق الدائم، وانخفاض وزنه ونسبة الدم لديه إلى (8) درجات، لافتاً إلى أن أطباء السجن كانوا قد أمدّوه بحقنة أدت إلى مشاكل في الأعصاب لديه، وأصبح يصاب بنوبات من الاعتلال وعدم القدرة على الوقوف بين الآونة والأخرى.

يذكر أن الأسير أبو شلوف (35) عاماً، من بلدة بيت حانون في قطاع غزة، وهو محكوم بالسجن لـ(15) عاماً قضى منها ستة، وهو أب لطفلين.

Loading...