الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:30 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:22 PM
العشاء 8:43 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

ورشة عمل حول متطلبات الوقايه والسلامه العامه في الابنيه العاليه في محافظة بيت لحم

رام الله- رايـة:

عقدت مديرية الدفاع المدني بمحافظة بيت لحم بالتعاون مع نقابه المهندسين واصحاب المكاتب الهندسيه ورشة عمل حول متطلبات الوقايه والسلامه العامه في الابنيه العاليه ومحطات الوقود بحضور كلا من  الرائد خليفه تلاحمه مدير الدفاع المدني محافظة بيت لحم  ومدير إدارة الوقاية والسلامة العامة بالمديرية العامة الرائد م. حسن دراغمة  مع رئيس  المكاتب الهندسيه في بيت لحم المهندس الياس رشماوي وعدد من مهندسي المؤسسات الاهليه والرسميه في المحافظة.

وذكر تقرير لإدارة العلاقات العامة والاعلام بالدفاع المدني   ان الورشه ناقشت   مشاكل البناء العشوائي بدون ترخيص والتي لا تطابق إشتراطات السلامة والوقاية العامة في كثير من البلدات والقرى الفلسطينية وما ينتج عنه من مخاطر في حال وقوع كارئه، كما تم الحديث عن الابنيه المرتفعه ومحطات الوقود  في المنطقة وتكريس الجهود لوضع خطة عمل لمواجهة اي طارئ، والكشف عن المنشئات والمباني ومطابقتها بإشتراطات السلامة والوقاية العامة لقانون الدفاع المدني والاتفاق على عرض المخططات على الدفاع المدني قبل اعتمادها والموافقه عليها من نقابة المهندسين.

من جهته تحدث مدير الدفاع المدني الرائد خليفه تلاحمه عن تعزيز آلية التعاون والعمل المشترك مع نقابة المهندس والدفاع المدني لتقديم الخدمات للمواطنين وحماية ممتلكاتهم.

هذا وأشاد رئيس المكاتب الهندسيه المهندس الياس رشماوي بدور الدفاع المدني في خدمة المواطنين وحمايتهم وكذلك في  مجال السلامة العامة والجولات التفقدية التي تقوم بها وإستيفاء شروط السلامة والوقاية العامة في المنشئات والمباني للحد من الخسائر حال حدوث اي طارئ.

Loading...