الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:10 AM
الظهر 11:44 AM
العصر 3:15 PM
المغرب 6:02 PM
العشاء 7:18 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

ابو بكر لــ"رايـــة" قبولنا عضوا في اتحاد الصحفيين الاوروبيين انتصار للحق الفلسطيني

رام الله - رايــة :

اكد نائب نقيب الصحفيين الفلسطينين ناصر ابو بكر ان قبول نقابة الصحفيين الفلسطينين عضوا في الاتحاد الاوروبي هو انتصار للحق الفلسطيني ولدماء الشهداء الصحفيين  الذين استشهدوا اثناء تأديتهم لواجبهم بنقل الصورة الحقيقة لمعاناة شعبنا الفلسطيني للعالم.

واشار ابو بكر لــ"رايــة" ان قبول نقابة الصحفيين الفلسطينيين عضوا  في اهم الاتحادات النقابية العالمية يعد خطوة مهمة وكبيرة بل يدل على ان العالم اكتشف حقيقة الرواية الاسرئيلية الكاذبة .

وفي سؤال حول الخطوات المقبله بعد تحقيق هذا الانجاز لنقابة الصحفيين الفلسطينين اشار ابو بكر بأن النقابة ماضية تجاه المؤسسات الدولية لرفع قضايا تدين اسرائيل على جرائمها ضد الصحفيين الفلسطينيين.

وكان أعلن اتحاد الصحفيين الأوروبيين 'EFJ' عن دعمه لنقابة الصحفيين الفلسطينيين بتوجهها للمحافل الدولية لتقديم مرتكبي الجرائم ضد الصحفيين إلى العدالة وعدم إفلاتهم من العقاب.

ورحب اتحاد الصحفيين الأوروبيين، في بيان صدر عن اجتماعه السنوي الذي عقده في موسكو في 21 و22 تشرين الثاني، بمشاركة نقابة الصحفيين الفلسطينيين بصفة مراقب في أعماله.

وقال البيان إن 19 صحفيا استشهدوا، وأصيب العشرات خلال العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة الصيف الماضي.

وأشاد بجهود نقابة الصحفيين الفلسطينيين في الدفاع عن أعضائها وحمايتهم وإطلاقها حملة حرية الحركة لهم، بالإضافة إلى رفعها في المحافل الدولية قضية عدم الإفلات من العقاب وتقديم مرتكبي الجرائم ضد الصحفيين إلى العدالة.

يشار إلى أن نقابة الصحفيين الفلسطينيين تم قبولها عضوا مراقبا في اتحاد الصحفيين الأوروبيين خلال اﻻجتماع الذي عقد اليوم وأمس في موسكو، حيث حضر اﻻجتماع وفد من النقابة برئاسة النقيب عبد الناصر النجار.

 

Loading...