الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:40 AM
الظهر 12:38 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:17 PM
العشاء 8:37 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

إطلاق حملة 'دعم الأسرى بجميع اللّغات في أوروبا'

رام الله- رايــة: 

أعلن نادي الأسير الفلسطيني اليوم الأحد، عن انطلاق فعاليات حملة 'دعم الأسرى بجميع اللّغات في أوروبا' من فرنسا.

جاء ذلك خلال جولة لوفد فلسطيني في مدن فرنسية دعت إليها مؤسسات وجمعيات فرنسية، بالإضافة إلى جمعية التضامن الفلسطيني الفرنسي برئاسة تهاني توفيق؛ وذلك لاستجلاب الدعم الأوروبي لقضية الأسرى الفلسطينيين في سجون الاحتلال، وإطلاع الجمهور الفرنسي على الانتهاكات الإسرائيلية بحقّ الفلسطينيين.
وضمّ الوفد مسؤول العلاقات الدولية في نادي الأسير رائد عامر، وعبد المنعم وهدان مسؤول الشؤون الدولية في الرئاسة، بالإضافة إلى والدي الشهيد الطفل محمد أبو خضير من القدس.

ولفت عامر إلى أن الوفد شارك في عدّة فعاليات في فرنسا، أطلع فيها الجمهور الفرنسي على أوضاع الأسرى الفلسطينيين في سجون الاحتلال، والانتهاكات التي تمارس يومياً بحقّهم، والظروف المعيشية التنكيلية التي يعيشونها، كما نقل رسالة الأسير النائب مروان البرغوثي وتقديره لجميع الجهود الفرنسية والأوروبية.
بدورهما، نقل والدا الشهيد الطفل أبو خضير ممارسات الاحتلال بحق الأطفال الفلسطينيين، وتنكيل المستوطنين بطفلهما قبل قتله كنموذج، وذلك خلال زيارات لعدّة مدن فرنسية، منها سيران وليون وميلوز.

وأضاف عامر أن رئيسة الحزب الشيوعي أكدت على أهمية تدويل قضية الأسرى والتأكيد على الحقوق الفلسطينية، وإطلاق سراح الأسرى بأقصى سرعة وخاصة القائد مروان البرغوثي، وذلك عبر الفعاليات التي سيقومون بدعمها في فرنسا.

Loading...