الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:38 AM
الظهر 12:38 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:17 PM
العشاء 8:37 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

انتهاء الاستعدادات لانطلاق معرض ومؤتمر الصناعات الإنشائية الفلسطينية 2014

رام الله- رايــة:

أعلن الاتحاد العام للصناعات الفلسطينية عن انتهاء التحضيرات اللازمة لانطلاق معرض ومؤتمر الصناعات الإنشائية الفلسطينية 2041  في منتزه بلدية البيرة  وفندق روتس بمدينة غزة بعد غد الثلاثاء الموافق 25/11/2014، برعاية دولة رئيس الوزراء الدكتور رامي الحمد الله  وبدعم من البنك الاسلامي للتنمية، والمصرف العربي للتنمية الاقتصادية في إفريقيا، وشركة سند للمساهمة الإنمائية.

وسيشارك في المعرض الذي يستمر لمدة ثلاثة أيام، عدد من الشركات المتخصصة في قطاعات الحجر والرخام والبلاط، ومنتجات الحديد والالمنيوم، والاخشاب واكسسواراتها، والابواب ومنتجات البلاستيك والبنية التحتية، والدهانات ومواد العزل، ومعدات الحفر والجرف والمعدات الثقيلة، والسخانات الشمسية والطاقة البديلة، وشركات أخرى تقدم خدماتها لقطاع الانشاءات من منتجات عالمية بوكالات فلسطينية.

وسيركز المؤتمر على دراسة واقع ومستقبل الصناعات الإنشائية الفلسطينية ودورها في قضية اعمار قطاع غزة، والذي  سيعقد ثاني أيام المعرض في كل من غزة والبيرة  يوم الأربعاء 26/11/2014 الساعة 11:00 ظهرا، ويستضيف عدد من المختصين لمناقشة جميع التحديات التي تواجه قطاع الصناعات الإنشائية. 

بدوره أكد رئيس اتحاد الصناعات الفلسطينية السيد بسام ولويل على دور هذا الحدث في ترويج المنتجات الإنشائية الفلسطينية والتعريف بها للجمهور والزوار بشكل عام، كما يهدف الى زيادة حصة المنتج الوطني من السوق المحلية، حيث تتوفر العديد من المنتجات الانشائية الفلسطينية ذات الجودة العالية والمواصفات العالمية، وذات الكميات والطاقة الانتاجية العالية، كذلك يهدف المعرض الى عرض المنتجات العالمية عبر مشاركة وكلائها الفلسطينيين.

كما وجه ولويل دعوة للجمهور الفلسطيني عموما والمختصين في مجال القطاعات الإنشائية لزيارة المعرض والاستفادة من العروض المتميزة التي ستقدمها الشركات المشاركة وللاطلاع على آخر التقنيات المستخدمة في السوق الفلسطينية.

هذا وينظم المعرض من قبل الاتحاد العام للصناعات الفلسطينية واتحاد الصناعات الانشائية الفلسطيني، وباشراف وتنفيذ من شركة أسباب للدعاية والاعلان وبرعاية من شركة سند للمساهمة الانمائية ، وبرعاية اعلامية من شبكة راية الإعلامية، وراعي وثيقة التأمين شركة ترست للتأمين، والراعي التكنولوجي شركة كوول نت .

Loading...