الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:41 AM
الظهر 12:38 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:16 PM
العشاء 8:36 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

إل جي تطرح تلفزيون ألترا إتش دي الأضخم بقياس 105 بوصة

رام الله- رايـة:

أعلنت «إل جي» عن إطلاق، تلفزيون إل جي ألترا إتش دي 105 بوصة المنحني والأضخم على الإطلاق مع مجموعة متميزة من الإمكانيات والفوائد.

وتوفر الشاشة التفاعلية العملاقة صورة عالية الجودة بقوة 5K، والتي تساعد المشاهد على التمتع بتجربة مشاهدة واقعية؛ ليعيش تجربة الأفلام كما في السينما تماماً بوسائل عرض سينمائية حقيقية تُزيل الخطوط السوداء من الأعلى والأسفل على حد سواء؛ ويُكمّل التجربة الترفيهية الغامرة بنظام صوتية مكون من 7.2 قناة - 150 وات - يمتزج بسلاسة وتناغم مع شاشة ألترا اتش دي الرائعة.

ويقدم تلفاز ألترا اتش دي المنحني (LG Ultra HD TV) نظاماً صوتياً عالي الجودة والنقاء، وهو نتاج التعاون مع «هارمان / كاردون» - الرائدة عالمياً في حلول الصوتيات. «كما يتميز بمشغل لنظام ربط بالإنترنت WebOS.

وقال السيد ديوك سو آن رئيس شركة إل جي في المملكة السعودية: «إن شاشة تلفزيون إل جي ألترا إتش دي ما هي إلا ابتكار جديد آخر من شركة إل جي التي تهتم ياستمرار وتركز دائما على تطوير الابتكارات الفريدة لتوفير أجهزة متميزة، تلبي رغبات المستهلكين وتطلعاتهم، وتوفر لهم دائما أفضل ما يمكن تصميماً وأداء وجودة صور ومتانة، وإننا لعلى ثقة كاملة بأن مستهلكي المملكة، وخصوصا المطلعين منهم الذين لا يرضون بأقل من الأفضل، سيسارعون للاستمتاع بهذه المشاهدة، وسيستجيبون بشغف لهمسات هذه الجوهرة الفريدة التي لا تقارن».

ومن المعلوم ان شركة أكرم سبيتاني وأولاده هي الوكيل الحصري لشركة أل جي في فلسطين منذ أكثر من 21 عاما.

Loading...