الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:33 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:20 PM
العشاء 8:41 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

الكشف لـ"رايــة" قرار "بيروني" يدعوا للاعتراف بفلسطين

رام الله - رايــة:

عبر سفير فلسطين لدى البيرو وليد عبد الرحمن عن تقديره الكبير لمواقف الدعم والتضامن لحكومة وشعب البيرو وكافة القوى والأحزاب التي تؤكد  دائما على حق شعبنا في دولته الفلسطينية المستقلة ذات السيادة وعاصمتها القدس الشريف.

واشار عبد الرحمن خلال استضافته في أطول حوار إذاعي مع الإعلامي طلعت علوي على أثير "رايــة اف ام" الى ان البيرو بفصائلها وتنظيماتها ونقاباتها داعمة دائمة لفلسطين كونها شعوب عانت الاستعمار وناضلت من الاجل الاستقلال .

ولفت السفير الفلسطيني لدى البيرو الى قرار في البرلمان البرواني لمناسبة 29 نوفمبر يدعوا البرلمانات الدولية لدعم فلسطين كما يدعوا الدول التي لم تعترف بفلسطين الى  الاعتراف بها.

تجدر الاشارة الى ان تحدي دخول إذاعة راية والاعلامي طلعت علوي موسوعة غينيس، برعاية رئيسية من روابي، وشركات هونداي وبنك الاردن والبنك التجاري الفلسطيني وشركة نابكو وبيجو وشركة عزيزة والمؤسسة المصرفية الفلسطينية، وشركة العالمية للتامين، وبلازامول، وجراند بارك، والتوريدات الطبية، وشركة حمزة العجاوي "لزيزة"، وسنيورة.

وبمشاركة بنك القدس والبنك الاهلي وبنك فلسطين، والريادي العربي، ومؤسة انجاز فلسطين، ومنتدى شارك، وجامعات النجاح الوطنية وبيرزيت والقدس المفتوحة، والازهر.

Loading...