الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:32 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:21 PM
العشاء 8:42 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

غنام: راية رفعت راية الانجاز وعبر أثيرها كسرت كافة الحواجز

رام الله- رايــة:

أشادت محافظ رام الله والبيرة ليلى غنام بإنجاز شبكة راية الإعلامية والإعلامي طلعت علوي الذي كسر الرقم القياسي بأطول حوار إذاعي محققا 50 ساعة متواصلة من الحوار الإذاعي .

وقدمت غنام لعلوي بصمة فلسطين، مؤكدة أن انجازه يعد بصمه مهمة نتج عن عمل وجهد وتدريب متواصل، لافتة الى المخرجات المتميزة للحوار واللقاءات والتي كان أبرزها مساعدة العديد من ذوي الإحتياجات الخاصة، معتبرة اهتمام فخامة الرئيس شخصيا بهذا الإنجاز ورئيس الوزراء رامي الحمد الله ينبع من ايمانهم بدور الإعلام في تسليط الضوء على قضيتنا وثوابتنا ومعاناة شعبنا من آخر وأطول احتلال عرفته البشرية.

وقالت غنام:" إذاعة راية رفعت راية الإنجاز الفلسطيني، وشعبنا الذي يعاني من حواجز الذل والعار الإحتلالية، كسر هذه الحواجز موصلا صوته إلى العالم أجمع، وأن أطول برنامج إذاعي جاء من بين شعب يعاني من أطول احتلال وآخر احتلال عرفته البشرية، معتبرة أن الإنجاز الحقيقي هو أن تبث إذاعاتنا بشكل مشترك من باحات المسجد الأقصى معلنة النصر على الإحتلال".

وكانت المحافظ غنام قد افتتحت ورئيس مجلس الوزراء رامي الحمد الله البرنامج الإذاعي القياسي، واختتمت اليوم وأسرة راية الإعلامية هذا الإنجاز الكبير، مشيدة بكافة الطواقم العاملة والإدارية على هذا الجهد النوعي.

Loading...