الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:10 AM
الظهر 11:44 AM
العصر 3:15 PM
المغرب 6:02 PM
العشاء 7:18 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

لوّني أظافرك بالذهبي هذا الشتاء

رام الله- رايـة:

الطلاء الذهبي من أبرز الألوان الرائجة هذا الموسم، وستجدينه في العديد من مجموعات الماكياج العالمية. ننصحك بتجربته على أن تتقيّدي بالنصائح التالية للحصول على أفضل النتائج عند تطبيقه على أظافرك:

- امسحي أظافرك بقطنة مبلّلة بمزيل الطلاء حتى لو كانت خالية من الطلاء، فمن شأن لك أن يزيل أي آثار لزيوت أو صابون تمنع الطلاء الجديد من الالتصاق وتسبب تقشره بسرعة.

- قبل تطبيق الطلاء، استخدمي مستحضر أساس يغلّف الأظافر ويشكّل طبقة حامية لها.

- لتطبيق طلاء الأظافر بشكل أسهل، امسكي الفرشاة بين الإبهام والأصبع الأوسط، ودعي السبابة تستريح على الجزء العلوي من الغطاء.

- للحصول على أفضل النتائج، ضعي طبقات رقيقة من الطلاء، ابدئي بطبقة تشكّل الأساس، ثم مرّري الفرشاة من أعلى الظفر إلى آخره في وسط الظفر أولاً، وبعدها على اليسار واليمين.

- انتظري دقيقتين، ثم عاودي وضع طبقة رقيقة جديدة من الطلاء، فوضع طبقتين رقيقتين من الطلاء أفضل من وضع طبقة سميكة وحيدة لن تجفّ بسرعة.

- تأكدي من وضع الطلاء أيضاً على الحافة الأمامية للظفر والقليل منه تحت الحافة، لأن ذلك يساعد على منع تشقّق الطلاء بسرعة، ويحافظ عليه لمدة أطول.

- لتسريع عملية تجفيف الأظافر، وجّهي مجفف الشعر على أظافرك المطلية، على أن يكون هواؤه بارداً وذلك لمدة دقيقة، مع الحفاظ على المجفف بعيداً عن أظافرك مسافة 10سنتيمترات.

- يمكنك الحفاظ على طلاء أظافرك بحالة جيدة لمدة طويلة عبر إضافة طبقة جديدة من طلاء الظفر كل يوم، وستحافظين على المانيكور من أسبوع إلى اثنين بحالة جيدة.

Loading...