الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:10 AM
الظهر 11:44 AM
العصر 3:15 PM
المغرب 6:02 PM
العشاء 7:18 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

سوريا.. انفجار"عنيف" بمطار حماة العسكري

رام الله - رايــة:

قال ناشطون سوريون معارضون إن انفجارا عنيفا وقع في مطار حماة العسكري وسط البلاد، الجمعة، وأشاروا إلى تصاعد دخان كثيف من داخله، فيما شوهدت سيارات الإسعاف تهرع إلى المطار.

وبث الناشطون مقاطع فيديو تظهر تصاعد ألسنة من الدخان الكثيف من المطار، دون أن يتسنى التأكد من صحة تلك الصور من مصدر مستقل.

وفي سياق متصل، ذكرت مصادر للمعارضة السورية أن 20 من عناصر القوات الحكومية قتلوا في اشتباكات دارت مع مسلحي المعارضة بين بلدتي زبدين والمليحة بغوطة دمشق الشرقية.

وقال "جيش الأمة" إن "اشتباكات عنيفة دارت صباح الجمعة لمدة ساعة ونصف بين مقاتلي المعارضة والقوات الحكومية، استطاع المسلحون خلالها السيطرة على 3 مزارع جنوب المليحة على أطراف بلدة زبدين، واغتنام عدد من الأسلحة والذخائر".

يشار إلى أن بلدة زبدين تشهد اشتباكات يومية بين مسلحي المعارضة والقوات الحكومية، في ظل تصعيد الأخير بقصفه على البلدة بكافة أنواع الأسلحة الثقيلة، وفقا لناشطين.

من جانب آخر، قال المرصد السوري لحقوق الإنسان إن اشتباكات تدور بين القوات الحكومية ومسلحي المعارضة في محيط قريتي حيلان وكفر صغير عند المدخل الشمالي الشرقي لمدينة حلب، مضيفا أن ضابطا من الجيش السوري قتل خلال الاشتباكات.

وألقى الطيران المروحي 8 براميل ذخيرة لقواته المحاصرة في بلدتي نبل وزهراء بريف حلب، بينما شن الطيران الحربي غارتين جويتين على محيط مطار دير الزور العسكري.

Loading...