الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:40 AM
الظهر 12:38 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:17 PM
العشاء 8:37 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

بنك القدس يرعى ماراثون قلقيلية الأول: (صحتي .. حياتي)

رام الله-رايــة:

أعلن بنك القدس عن رعايته لماراثون قلقيلية الأول تحت عنوان ( صحتي ..حياتي ) وبالتعاون مع مركز مصادر التنمية الشبابية - نادي أهلي قلقيلية، وتم تنفيذ هذا النشاط بغية تعزيز الفرص التعليمية والقيادية للشباب في المجتمع الفلسطيني. وتأتي هذه الرعاية في ظل حرص البنك على التواصل والتواجد في كافة الفعاليات المجتمعية على اختلافها، بهدف توطيد العلاقة القائمة مع المؤسسات والجمعيات التي تهتم بالأنشطة الرياضية والمجتمعية.

وشارك بالماراثون الذي نظّم يوم الجمعة الفائت أكثر من (120) متسابق ومتسابقة ضمن الفئة العمرية (14 - 29) سنة، حيث كانت نقطة التجمع لانطلاق السباق وطوله 4 كم كيلومترا في الساعة السابعة صباحاً على أن تنطلق إشارة البداية عند الساعة التاسعة والنصف من أمام مقر النادي الأهلي.

وفي هذا السياق، تحدث مدير عام بنك القدس سميح صبيح قائلاً: "إن دعم البنك لماراثون قلقيلية يأتي انطلاقاً من سياسة البنك الداعمة للفعاليات الرياضية المختلفة". مضيفاً: "نسعى في بنك القدس على أن لا يقتصر دورنا على تقديم خدمات مصرفية فقط، بل والإهتمام بالأنشطة الاخرى التى من شأنها الإسهام فى توعية الأفراد وتنمية المجتمع".

وقد عبر أعضاء اللجنة المنظمة عن شكرهم العميق لبنك القدس لرعايته ودعمه للماراثون مؤكدين أن هذه الرعاية تأتي في إطار المساهمات العديدة لبنك القدس، الذي يحرص دوماً على الدعم والتواجد في كافة الأنشطة والفعاليات، متمنين للبنك المزيد من التقدم والازدهار.

ويلتزم بنك القدس وضمن برنامج مسؤوليته المجتمعية التزاماً كاملاً بدعم الفعاليات والأنشطة المختلفة سواء الرياضية، التعليمية، الصحية أو الثقافية وغيرها، والتي من شأنها تطوير المجتمع المحلي، حيث ينظر البنك الى دوره في هذا المجال كمؤسّسة رائدة لها دورها المجتمعي المهم من خلال القيام بدور قيادي في هذه النشطات.

Loading...