الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:40 AM
الظهر 12:38 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:17 PM
العشاء 8:37 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

وفد من الممثلية الألمانية ومؤسسة GIZ الألمانية يزور بلدية سلفيت

رام الله-رايــة:

زار وفدا من الممثلية الألمانية و مؤسسة GIZ الألمانية بلدية سلفيت ضم كلا من كلرسمان ممثلة الممثلية الألمانية ومدير برنامج تطوير الحكم المحلي والمجتمع المدني في المؤسسة اوليتش نيتشكة (ابوتيمو) وفولكر مونيكس مدير البرنامج الجديد و الكساندر سترنك المستشار التنموي و اميل غوري مستشار المشروع وهبة التيجاني منسقة مشروع النوع الاجتماعي، حيث التقى الوفد برئيس البلدية د. شاهر شتية وطاقم البلدية م.صالح عفانة مدير دائرة المياه والصرف الصحي وفتحي علقم مدير العلاقات العامة وزياد زهد المدير الإداري وم.علاء غانم مدير دائرة الكهرباء ومحمد عودة المدير المالي ورشيد شتية رئيس وحدة GIS ورئيس المجلس الشبابي المحلي عادل شتية.

ورحب رئيس البلدية الدكتور شاهر اشتية بهذه الزيارة الهامة مؤكدا على عق العلاقة التاريخية مع المؤسسة الألمانية ودورها في تطوير مدينة وبلدية سلفيت. وقدم اشتية للوفد شرحا عن الوضع في المدينة وأطلعهم على المعيقات التي تعاني منها وخاصة الاستيطان و مصادرة الأراضي وتعطيل إقامة محطة التنقية إضافة إلى الاحتياجات الضرورية لمدينة سلفيت حسب الخطة الإستراتيجية التي تم تنفيذها بمشاركة المجتمع المحلي ومؤسساته و مشروع الغيمة الالكترونية وتعزيز العلاقة التاريخية مع مؤسسة GIZ.

بينما قدم مدير دائرة المياه والصرف الصحي صالح عفانة شرحا عن الخطة الإستراتيجية التنموية وقدم مدير دائرة الكهرباء م.علاء غانم شرحا عن مشروع الحكومة الالكترونية وقدم المدير المالي محمد عودة شرحا عن النظام المالي وقدم رشيد شتية شرحا عن نظام المعلومات الجغرافية GIS وقدم عادل شتية رئيس المجلس الشبابي المحلي شرحا عن أنشطة ومبادرات المجلس.

وبدوره أثنى الوفد على ما تقوم به البلدية من أنشطة وبرامج في مختلف المجالات وأبدى إعجابه في أداء البلدية وأنها بلدية نشطة ، وسوف تكون هناك اجتماعات أخرى وتعاون مع البلدية في مختلف المجالات.

Loading...