الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:32 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:21 PM
العشاء 8:42 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

وكالة تتحدث عن تنسيق بين حركة حماس وأنصار بيت المقدس

غزة – راية

أورد وكالة اخبارية معلومات عن تنسيق عسكري ميداني بين حركة حماس وجماعة أنصار بيت المقدس التي تتواجد في شبه جزيرة سيناء المصرية لدعم هجمات الجماعة ضد الجيش المصري.

وقالت وكالة قدس للأنباء أنها حصلت على معلومات وصفتها بالموثقة تكشف عن تنسيق عسكريا وميداني يجري بين حركة حماس في غزة وجماعة أنصار بيت المقدس التي تتواجد في شبه جزيرة سيناء المصرية .

وأضافت الوكالة أن حماس تمد أنصار بيت المقدس بالسلاح والمتفجرات التي تستخدم في الهجوم على الجيش المصري ،كما يقوم عدد من كوادر حماس العسكريين بالتسلل إلى سيناء عبر الأنفاق على الحدود بين مصر وقطاع غزة للمشاركة في تدريب عناصر أنصار بيت المقدس ومساعدتهم في التخطيط للعمليات العسكرية التي تستهدف وحدات الجيش المصري.

وكشفت الوكالة أن أحد كوادر حماس العسكريين ويدعى عبد الله محمد سعيد قشطة من سكان مدينة رفح يتواجد منذ أواخر نوفمبر الماضي في شبه جزيرة سيناء للقيام بمهمات التنسيق الميداني مع أنصار بيت المقدس تحت غطاء الذهاب الى ليبيا.

وأوضحت الوكالة أن حماس تتعمد أن يكون التنسيق مع انصار بيت المقدس عبر عناصر مغمورة تابعة لها حتى لا تتحمل المسؤولية في حال وقوع أحدهم في قبضة الأمن المصري.

Loading...