الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:32 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:21 PM
العشاء 8:42 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

اعتقال فتى وإصابة آخرين في مواجهات متجددة في القدس

رام الله - رايــة:

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم السبت، فتى على الأقل، وأصابت عدداً آخر من الفتيان والشبان، في مواجهات متجددة في عدة أحياءٍ من مدينة القدس المحتلة.

ونقلت الوكالة الرسمية عن شهود عيان تأكيدهم اعتقال عناصر من الوحدات المستعربة بقوات الاحتلال لفتى يبلغ من العمر 17 عاما، في مواجهات عنيفة ما زالت تدور في حي جبل الزيتون/ الطور المُطل على القدس القديمة، في حين اعترفت الناطقة بلسان شرطة الاحتلال بإصابة ضابط شرطة بالحجارة.

وكانت المواجهات تجددت مساء اليوم في المنطقة أطلقت خلالها قوات الاحتلال عشرات القنابل الصوتية الحارقة والغازية السامة، في حين اشتكى الأهالي من استخدام الاحتلال للمياه العادمة بشكل مكثف، ما تسبب بالأذى لعموم سكان المنطقة فضلاً عن المرضى الذين يرقدون في مستشفيي المقاصد والمطلع في الحي.

وفي السياق، تدور منذ ساعات مساء اليوم مواجهات عنيفة في حي راس العامود ببلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى، ما أدى إلى إصابة العشرات من السكان باختناقات حادة بسبب القنابل الغازية السامة التي تطلقها قوات الاحتلال بشكل عشوائي.

وفي بلدة العيسوية وسط القدس المحتلة، تدور حتى اللحظة مواجهات عنيفة بين الشبان وقوات الاحتلال التي تطلق عيارات مطاطية إلى جانب عشرات القنابل الصوتية الحارقة والغازية السامة.

Loading...