الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:40 AM
الظهر 12:38 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:17 PM
العشاء 8:37 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

أسرار لتبدين أصغر سنا

رام الله-رايــة:

ثمة خطوات عديدة يمكنك اتباعها كي تبدين أصغر سنا. يلزمك فقظ القليل من الحنكة والذكاء كي تتحايلي على التقدم في السن بعيدا عن العمليات الجراحية وتقنيات  تجميلية مثل البوتوكس والفيلر .
ينصحك الخبراء باتباع بعض الخطوات التي تجعلك تبدين أصغر:
يلزم بداية الاهتمام بالحواجب ، فهي من الامور التي تقع في خانة الأولويات التي يجب عليك الاهتمام بها، كونها تأطر الوجه وتمنحه الترتيب والطلة الأنيقة.فإذا كانت خفيفة وتميل إلى النمو بشكل أقل من السابق وتميل الى اللون الرمادي مع تقدم العمر، قومي باستخدام قلم للحواجب يلائم لون شعرك. كما أن استخدام المسحوق فوق القلم يساعد على بقائه أكثر. قد يختار البعض وشم الحاجبين بشكل دائم، ولكن ادارة الاغذية والعقاقير وتقارير المستهلك أثارت مخاوف تتعلق بالسلامة حول هذه الممارسة.

إقرئي أيضا    "الكونسيلر".. كيف تختارينه؟

لا تدعي الشفاه " تسيل"
تلفت بعض الأشياء الانتباه إلى التجاعيد مثل "سيلان" لون الشفاه، يحدث هذا لأن أحمر كريمي التركيبة يميل إلى الانزلاق إلى الأماكن المنخفضة، بما في ذلك الخطوط حول شفتيك. للحفاظ على لون أحمر الشفاه قومي باستخدام مرطب، ثم ضعي طبقة من الأساس على الشفاه قبل تطبيق أحمر الشفاه.

لشفاه أكثر امتلاء
إبدأي بطبقة من الأساس على الشفاه ، بعدها حددي الشفاه واملئيها بالقلم. وأخيرا، قومي باستخدام فرشاة أحمر الشفاه لتطبيق أحمر ذو تأثير تكبير. عليك اختيار لون يعمل على تعزيز الشفاه دون أن يكون مشرقا بشكل مبالغ.

إقرئي أيضا  طريقة وضع الماسكارا الملوّنة


الكحل حل للتقدم في السن
تعزيز شكل العين مع تقدمنا في العمر، حيث تميل الجفون إلى التدلي، وبالتالي فإن الهدف هو لفت الانتباه بعيدا عن الجفون نحو العين. الكحل هو الحل، قومي بتطبيقه في خط رقيق من بداية خط الرموش، على الجفن العلوي والسفلي، فهذا سوف يعزز شكل العين ويعطي انطباع برموش أكثف. استخدمي ظلال ذات ألوان ناعمة ولتكن لمستك خفيفة عند وضعها.

Loading...